لمن يهمه الأمر من فنانين و مثقفين: إقامة “أوديسا الزيتون” الإبداعية من 14 الى 17 ديسمبر 2023 في الحمامات

وسط حدائق المركز الثقافي الدولي بالحمامات، تبرز إقامة “أوديسا الزيتون” الإبداعية كحلقة وصل للاستكشاف الفني والتقارب بين الصناعة والإبداع .وتعد هذه الإقامة بمثابة احتفال برمز أصيل لهوية البلاد التونسية ،شجرة الزيتون العتيدة وزيتها الذي يكاد يضيء…


وتهدف هذه الإقامة إلى إقامة نسيج من التخطيط الإبداعي في تصميم المنتجات و الروايات المرافقة لحكايات زيت الزيتون التونسي العريق، بما هو رمز لتراثنا الفلاحي و الغذائي الثري .

إقامة أوديسا الزيتون الإبداعية بالمركز الثقافي الدولي بالحمامات تطمح إلى مزيد الكشف عن جوانب من هوية تونسية خالصة تتجاوز الحدود ويتردد صداها عالميا ، من خلال دمج التصميم وسرد القصص الأصيلة حول تاريخ الإنسان التونسي مع شجرة الزيتون . أننا نسعى إلى صياغة قصة لا ترفع مستوى تصور زيت الزيتون التونسي فحسب، بل تساهم أيضًا في فهم أوسع لنسيجنا الثقافي.

لقاء فني ابداعي بالمركز الثقافي الدولي بالحمامات، يجمع المهتمين بالتخطيط الإبداعي في تصميم المنتوج و ابتكار القصص المرافقة وتدعيم المحتوى الرقمي من أجل تثمين زيت الزيتون التونسي والبحث أن أفق جمالي أكثر أصالة وتعبيرا عن هوية تونسية خالصة لترويجه في العالم .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.