المنزه السادس: نهائيات البطولة الوطنية للرياضات الإلكترونية (صور)

أشرف وزير الشباب والرياضة الدكتور كمال دقيش مساء اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس، على اختتام فعاليات نهائيات البطولة الوطنية للرياضات الإلكترونية بحضور المدير العام للرياضة السيد مراد الملولي والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بأريانة السيد نزار العوسجي ورئيس الجامعة التونسية للرياضات الإلكترونية السيد ماهر السرولي وعدد من إطارات الوزارة والشباب المشارك.

وتولى وزير الشباب والرياضة تكريم الفريقين الفائزين بالمرتبة الأولى والثانية في هذه البطولةteam Amazigh Sports و GmG Sports التي انطلقت يوم 28 ديسمبر بمشاركة حوالي 500 لاعب ولاعبة.

وأكد الدكتور كمال دقيش في كلمة ألقاها بالمناسبة دعم سلطة الإشراف للرياضات الإلكترونية E-Sports، التي حققت نجاحات كبيرة على المستوى الوطني، معتبرا إياها رياضة المستقبل التي تجمع بين الثقافة والعلم والترفيه والتي يجب الاستثمار فيها.

وأضاف وزير الشباب والرياضة حرصه على دعم إشعاع تونس دوليا في رياضة E-sports وتمكين اللاعبين من المشاركة في التظاهرات الإفريقية والدولية.
من جهته تولّى رئيس الجامعة التونسية للرياضات الالكترونية تكريم وزير الشباب والرياضة تقديرا لتشجيعاته ودعمه لهذه الرياضة التي تشهد إقبالا كبيرا من الشباب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.