طبرقة/ وزير السياحة يطلع على ظروف إقامة ضيوف “نزل لاسيغال” الرياضيين (صور)

اطلع وزير السياحة محمد المعز بلحسين يوم أمس الجمعة رفقة والي جندوبة على ظروف التربص التحضيري لكل من نادي “إيفردون” السويسري وفريق “أندرلخت” البلجيكي بالمركب الرياضي الدولي التابع لنزل “لاسيغال” وذلك بدعوة من الديوان الوطني التونسي للسياحة تحت إشراف وزارة السياحة تنفيذا للبرنامج الترويجي الذي أعده الديوان لتطوير السياحة الرياضية التي تلعب دورا هاما في إثراء العرض السياحي وتدعيم القدرة التنافسية وتطوير الجذب السياحي والتسويق لتونس كوجهة متميزة للسياحية الرياضية لمزيد استقطاب المنتخبات والفرق الرياضية من أوروبا ومن بلدان الجوار والإفريقية في مختلف الإختصاصات وعلى مدار السنة للقيام بتحضيراتهم وتربصاتهم ببلادنا.

كما اطلع الوزير على تربص المنتخب الموريتاني في إطار تحضيراته لكأس إفريقيا للأمم ولمختلف المباريات الدولية الودية التي سيخوضها في هذا الإطار ومنها مباراته مع المنتخب التونسي مساء السبت 06 جانفي 2024.

واختتم وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين زيارة العمل بالإشراف على عملية تفقد لمختلف الوحدات السياحية لمعاينة جودة الخدمات ومنظومة التأمين الذاتي وحفظ الصحة.

وتحادث الوزير، رفقة والي جندوبة، بالمناسبة مع بعض العائلات الجزائرية المقيمة بالوحدات الفندقية بطبرقة حول ظروف الإقامة والخدمات المسداة لهم.

شارك رأيك

Your email address will not be published.