تنفيذ عقلة توقيفية على جميع أرصدة مجمع الوردة البيضاء بقيمة 17 مليون دينار

في إطار المسار القضائي القائم بين مجمعي الأحمر و الوردة البيضاء منذ سنوات حول عملية بيع أسهم الإخوة الأحمر في شركة الإنتاج الفلاحي Sopat (مليحة) بقيمة جملية قدرت ب 22 مليون دينار تم مؤخرا ضرب عقلة توقيفية على جميع أرصدة مجمع الوردة البيضاء بقيمة حوالي سبعة عشرة مليون دينار.

تمت هذه العملية بموجب إذن قضائي لضمان خلاص الجزء الاهم من ثمن إحالة أسهم الشركة المعنية (Sopat) التي كانت على ملك مجموعة الاخوة الأحمر و لم يتمكنوا من الحصول على بقية مستحقاتهم المالية في عملية البيع هذه منذ سنة 2014.

و يأتي تنفيذ هذه العقلة التوقيفية على إثر القرار القضائي البات و النهائي الصادر بتاريخ 21 سبتمبر 2021 عن محكمة المنستير و القاضي بحفظ كل التهم المتعلقة بالصفقة في حق مجموعة الأحمر و تبرئتهم منها نهائيا.

وفي هذا الإطار تعلن مجموعة أولاد الأحمر عن تمسكها باستكمال المسار القضائي لاسترجاع حقوقها المادية و المعنوية تنفيذا لقرار الحفظ و كلها ثقة في علوية القانون و في استقلالية القضاء العادل.

وتجدر الإشارة الى أن شركة الإنتاج الحيواني Sopat كانت من بين أهم الشركات في مجال إنتاج الدواجن عند بيعها و مدرجة في البورصة و قدرت قيمتها الجملية سنة 2014 ب 30 مليون دينار تقريبا.

عن مجمع الأخوة الأحمر

شارك رأيك

Your email address will not be published.