هيونداي، الشركة الرائدة بلا منازع في عام 2023 وأكثر العلامات مبيعًا في تونس منذ عام 2020.

يسر شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة والرائدة في سوق السيارات في عام 2022، أن تعلن عن مكانتها كرائدة بلا منازع في سوق السيارات التونسية للسنة الثانية على التوالي. ويعزز هذا الإنجاز رؤية الشركة المستمرة والتزامها بالتميز والابتكار وخدمة الحرفاء.


هذا العام، حصلت هيونداي تونس أيضا على جائزة ” أفضل خدمة حرفاء لسنة 2024″ للسنة الثالثة على التوالي. هذا التقدير هو شهادة على التزام العلامة التجارية الراسخ بتقديم خدمات لا مثيل لها، مع إعطاء الأولوية لاحتياجات ورضا حرفائها.
للسنة الثانية على التوالي، حصلت هيونداي تونس على جائزة “الشركة التي تحترم حقوق المستهلكين”، مما يدل على التزامها بالشفافية وأخلاقيات العمل واحترام حقوق المستهلك، وبالتالي تعزيز ثقة الحرفاء في العلامة التجارية.
وبهذه المناسبة، صرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور “يشرفنا للغاية الحصول على هذه الجوائز المرموقة للعام الثاني على التوالي. وهذا دليل على التزامنا المستمر بالتميز والابتكار ورضا الحرفاء. هذه الاعترافات تعزز عزمنا على الاستمرار في رفع معايير صناعة السيارات في تونس. نشكر حرفائنا على ثقتهم المستمرة والتفاني الاستثنائي لفريقنا بالإضافة إلى شبكتنا المختصة المكونة من 20 فرعا”.
بفضل تفانيها الثابت تجاه حرفائها وتصميمها على الحفاظ على مكانتها الرائدة في قطاع السيارات، تعزز هيونداي تونس التزامها بتقديم منتجات راقية وخدمات لا مثيل لها. ويعد هذا الانتصار دليلا لا يمكن إنكاره على مكانة العلامة التجارية كمرجع في سوق السيارات التونسي، مما يؤكد التزامها بالابتكار والتميز وأعلى مستويات رضا الحرفاء.

شارك رأيك

Your email address will not be published.