من بينهم طبيب نفساني و مغتصب لقاصر، الاحتفاظ ب 3 أشخاص تورطوا في ترويج المخدرات

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص بينهم طبيب بأحد مستشفيات الكاف، وذلك للاشتباه في تورّطهم في الانخراط في شبكة لترويج الأقراص المخدّرة إثر حجز أكثر من 5000 قرص مخدر وعشرات الحقن المخدرة.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنّ معلومات وردت على أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها الاشتباه في اندماج شاب في ترويج الأقراص المخدرة، وبالمزيد من التحريات تبيّن أنّه يتزوّد بها من شخص ثان، حيث تمّ رصد معلومة مفادها اتّفاقهما على اللقاء بمحطة بيع بنزين بجهة القبّاعة بولاية منوبة، حيث أمكن نصب كمين محكم لهما داخل سيارة المزود، وبتفتيشها تم حجز 1200 قرص مخدر من نوع باركيزول ومبلغ مالي قدره 1500 دينار.

وحسب المعطيات ذاتها، فإنّه وبتعميق الأبحاث تبيّن أنّ المزوّد، يتزود بدوره بالأقراص المخدرة من طبيب نفساني بالصحة العمومية يعمل بأحد مستشفيات الكاف، حيث وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف، تم تفتيش مكتبه ومنزله وحجز حوالي 3800 قرص مخدر من مختلف الأنواع، وأكثر من أربعين حقنة مخدر وعدد من قنّينات دواء مخدر.

وبيّنت الأبحاث أنّ أحد الموقوفين مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بالكاف من أجل اغتصاب فتاة قاصر بعد استدراجها بواسطة أقراص مخدرة.

وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم الثلاثة على ذمة البحث.

شارك رأيك

Your email address will not be published.