الشعب نيوز: الإتحاد يسحب القضية المرفوعة ضد عبير موسي (فيديو)

الشعب نيوز/ المحرر-
صرح الناطق الرسمي باسم الاتحاد الاخ سامي الطاهري ان المكتب التنفيذي الوطني قرر سحب القضية المرفوعة ضد رئيسة الحزب الدستوري الحرعبير موسي. وبين ان الاتحاد لم يلجا إلى القضاء في ذلك الوقت إلا بعد إصرار المعتدين على مواصلة تبرير الاعتداء وتحدي النقابيات والنقابيين الذين تصدوا للمعتدين ميدانيا وفي الابان وحالوا دون اقتحام المقر المركزي وتنادوا من كل حدب وصوب للدفاع عن الاتحاد والتجند، كما كان أسلافهم، للذود عن منظمة حشاد.

تنيديد سابق

واكد الاخ سامي الطاهري ان الاتحاد قد سبق أن أدان هذا الاعتداء وهو مصر على التنديد برئيسة الدستوري الحر بسبب اقتحامها مدرج الاتحاد بنية محاولة احتلاله ورفع شعارات معادية وتحريض انصارها ضد الاتحاد دون موجب او مبرر بعد ان فشلت في اقتحام مقر نقابة الصحفيين.

كما عبر الامين العام المساعد المسؤول عن الإعلام عن استغراب النقابيين من تحريك القضية في هذا الظرف بالذات في حين انها قضية مودعة منذ شهر ماي الفارط مثلها مثل قضايا اخرى رفعها الاتحاد ضد اشخاص وشخصيات ومنهم إحدى المحاميات منذ اكثر من سنة ولم يتم تحريكها إلى الآن بسبب ما يحوزون عليه من حصانة سياسية.

استثمار بائس

وبقدر رفض الاتحاد اي توظيف لهذه القضية ومحاولة استخدام الاتحاد لتصفية الحسابات، فإنه يستغرب تصريحات محامي رئيسة الحزب الدستوري الذي زاغ عن المهنية بدعوى رفع التحفظ لممارسة التوظيف السياسي المبتذل والتخوين الرخيص والاستثمار البائس في قضية يبقى للاتحاد دوما الحق في رفعها دفاعا عن حرمة المنظمة ومنعا من الانتهاكات التي يزين للبعض القيام بها بتعلة حرية التعبير، ويدعوه وامثاله إلى الكف عن ترذيل العمل السياسي بهذا الشكل في ممارسة التوظيف السياسي الذي نفره التونسيات والتونسيون واساء للسياسيين.

  • نقلا عن الشعب نيوز التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل

شارك رأيك

Your email address will not be published.