سباق التزحلق على الزلاجة، جوناتان الوريمي يفوز بالفضية (صور)

إنجاز تاريخي لتونس!
أول ميدالية أولمبية شتوية في سجل الرياضة التونسية، بفضل شاب من شباب تونس.

جوناتان الوريمي: 17 سنة، يرفع التحدي ويصنع التاريخ بإحرازه اليوم 23 جانفي 2024، على الساعة الثامنة والربع بتوقيت تونس، في مركز Alpensia Sliding Centre بــ Pyeongchang بكوريا الجنوبية، في الدورة الرابعة للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب غانغوون 2024، على الميدالية الفضية في سباق الMONOBOB للـBOBSLEIGH .
تتويج رائع لمغامرة كبرى أطلقتها اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية إيمانا منها بقدرات أبناء تونس في الداخل والخارج حيث حرصت على الانخراط في مبادرة مؤسسة New Horizon’s Academy منذ أكثر من 18 شهر بدعم من جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية ACNOA.
تتويج لمجموعة متكونة من 8 من شبان وشابات تونس وقع اختيارهم لخوض هذه التجربة والمشاركة في تربصات قادتهم إلى كوريا الجنوبية إلى أن تمكن 3 منهم من التأهل إلى الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في اختصاص التزحلق على الزلاجة BOBSLEIGH وهم جوناتان الوريمي وصوفي غربال وبية المقراني.
برافو للجميع والمجد لتونس!
صور للذكرى تقديرا لبطلنا وبطلتينا ورئيس البعثة محمد العادل زهرة وإختصاصية العلاج الطبيعي المرافقة للوفد منية حسني وخاصة بيترز شيل الذي اشرف تحضيرات جوناتان ثم على مشاركته وصوفي وبية مدة الألعاب.

شارك رأيك

Your email address will not be published.