ألمانيا: القبض على الشاب الألماني الذي طعن طبيبة أسنان تونسية

السلطات الألمانية تحقق في حادث طعن طبيبة تونسية 28عاماً في مانهايم وقد اصدر مكتب المدعي العام مذكرة توقيف لشاب يبلغ من العمر 28 عاماً في مانهايم لاعتدائه على فتاة تونسية الجنسية ، الشاب الألماني نفذ هجومه على الطبيبة بسكين عند إشارة المرور عندما كانت تتجه إلى أحد المطاعم القريبة من مقر عملها وبعد أن طرح الفتاة على الأرض أثناء هجومه واصل طعنها في منطقة الرأس ،ولم تتضح أسباب الهجوم وما إذا كانت بدافع الكراهية. وترقد الضحية في المستشفى في مانهايم وهي تخضع للمتابعة ولفحوصات طبية بعد عدة عمليات جراحية ، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة رغم قساوة الاعتداء.


هذا و كانت قد صرحت صديقة الضحية بما يلي لموزاييك:
” وضحت طبيبة أسنان تونسيّة مقيمة بجهة مانهايم بألمانيا فضّلت عدم ذكر اسمها تفاصيل تعرّض صديقتها طبيبة الأسنان التونسية إلى عمليّة طعن باستعمال آلة حادّة من طرف شاب ألماني تمّ ايقافه منذ الأربعاء الماضي تاريخ الواقعة.

وأضافت في تصريح لموزاييك أنّ المتضرّرة وهي مقيمة في ألمانيا منذ سنتين قد تعرّضت لمحاولة قتل أثناء عودتها إلى المنزل، من طرف شاب عمره 28 عاما وتجهل هويّته.

وقالت إنّ صديقتها استبسلت في الدفاع عن نفسها ومنع الجاني من تسديد طعنات على مستوى رقبتها بوضع كلتا يديْها فتلقّت طعنات غائرة فيهما وفي أماكن مختلفة من الوجه والرأس.

وحسب رواية محدّثتنا أجرت المتضرّرة البالغة من العمر 28 سنة عمليّة جراحيّة دامت عشر ساعات ومن المنتظر أن تجري عمليّة ثانية يوم الاثنين القادم، مضيفة أنّه وقع التعهّد بها نفسيّا وصحيّا.

وأضافت أنّ قنصل تونس بميونيخ عاد يوم أمس السبت المتضرّرة بالمستشفى للاطمئنان عليها والاستفسار على وضعها الصّحي كما تلقّت اتصالا من وزير الخارجيّة نبيل عمّار للاطمئنان على صحّتها”، وفق موزاييك.

شارك رأيك

Your email address will not be published.