الرئيس من القصرين: من يريد تعطيل المشاريع يتحمل مسؤوليته كاملة (فيديو)

… مقتطف من وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات)
و أضاف الرئيس أنه لا مجال للتلاعب بقوت الشعب ويجب الوقوف صفا واحدا لتحرير تونس من اللوبيات ومن الفاسدين الذين لايريدون الا شرا بالبلاد.


وبين رئيس الجمهورية بالمناسبة أن هناك برنامج انقاذ للمؤسسات التي تعاني من صعوبات مالية على غرار مصنع عجين الحلفاء والورق بالقصرين حرصا على بقاء وديمومة المؤسسة العمومية .
وحول حق جهة القصرين التي تحتل ثلاث من معتمدياتها المرتبة الأخيرة في مؤشرات التنمية الجهوية وهي حاسي الفريد و العيون و جدليان أوضح رئيس الجمهورية أن مجلس الجهات والأقاليم سيمكن كل مناطق تونس من المشاركة في صنع القرار وعدم انتظار من السلطة المركزية .
وبخصوص المشاريع العمومية المبرمجة بولاية القصرين والتي لم ترى النور بعد ، أكد رئيس الجمهورية أن أموال المشاريع المعطلة مرصودة ولكن هناك من يريد تعطيلها وبين في هذا الإطار أن كل من يريد تعطيل هذه المشاريع عليه أن يتحمل مسؤوليته الكاملة في ذلك .
وكان رئيس الدولة تحول لدى قيامه بزيارة غير معلنة ، مساء اليوم إلى ولاية القصرين ، تحول مباشرة إلى مقر الشركة الوطنية لعجين الحلفاء والورق بالقصرين أكبر مؤسسة صناعية عمومية بالجهة. وقد تجمع اعداد كبيرة من المواطنين بالمناسبة أمام المصنع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.