شهر قبل حلول رمضان، وزيرة التجارة تزور سوق الجملة ببئر القصعة

تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المعظم وفي إطار الاستعدادات الحثيثة في هذا الاتجاه، أدت فجر اليوم السبت 10 فيفري 2024، وزيرة التجارة وتنمية الصادرات السيدة كلثوم بن رجب حرم القزاح ورئيسة الديوان السيدة لمياء عبروق زيارة إلى سوق الجملة ببئر القصعة رفقة الرئيس المدير العام للشركة، المدير العام للمنافسة والأبحاث الاقتصادية والنائب السيد ماهر الكتاري.

وكانت للسيدة كلثوم بن رجب جولة في مختلف أجنحة السوق حيث اطلعت على مستويات التزويد وأسعار الخضر والغلال على مستوى الجملة.

وفي هذا الصدد، عاينت أن الكميات متوفرة مقارنة مع نفس الفترة من السنة الفارطة كما أن الأسعار تعتبر مقبولة وفي المتناول إجمالا على أن يتم تكثيف العمليات الرقابية على مستوى التفصيل ومتابعتها حتى لا تنحرف الأسعار عن مستوياتها العادية.

من جهة أخرى، دعت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات إلى ضرورة تطوير نشاط الشركة التونسية لأسواق الجملة وخدماتها وفق المعايير الدولية من خلال الاطلاع على التجارب المقارنة في هذا المجال و ذلك لمزيد استقطاب المزودين وإحكام تنظيم السوق على جميع الأصعدة.

من جانبه، بين السيد سفيان طرميز أنه سيعمل خلال السنة الجارية على تركيز حواجز أوتوماتيكية خاصة بجناح الأسماك ومآوي السيارات وتعميم عمليات الفوترة الالكترونية بالنسبة لبقية الأسواق التابعة للبلديات التي قدمت طلبات في الغرض.

شارك رأيك

Your email address will not be published.