ضياء الغربي يوجه رسالة لصديقه المعتقل السياسي جوهر بن مبارك

بتاريخ اليوم الحمعة 16 فيفري 2024، وجه ضياء الغربي الرسالة المفتوحة التالية لصديقه السياسي جوهر بن مبارك المعتقل منذ سنة فيما يعرف بقضية “التآمر” و الذي دخل في إضراب جوع مفتوح منذ 5 أيام:

“تحيّة نضال وصمود صديقي وأخي المناضل جوهر بن مبارك وأنت وراء قضبان وظلمات سجن المرناقيّة وتكمل يومك الخامس من اضراب الجوع ، اضراب الحق ، اضراب الأمعاء الخاوية ، اضراب الرجولة والشهامة في مواجهة الظلم والاستبداد والدكتاتورية.

لقد رسمت يا صديقي أنت وأصدقائك في المعتقل ملْحمة بطولية يفتخر بها الجميع ، أعلم انك قوي وشجاع وصامد ، ومن يقدّم جسده من أجل الحريّة لا يمكن ان يكسره سجن ولا سجّان ولن ترهبه سلطة مستبدة مغتصبة تحكمها الشعبويّة.

لقد كرّست حياتك يا أخي للنضال وكلمة الحق وانت من عائلة مناضلة ، فلك الحق ان تفتخر فأنت ابن “عز الدين الحزقي” ذلك الرجل الذي يبعث فينا كل يوم الأمل ويناضل من أجل حريتك وحريّة كل المعتقلين السياسيين .

أعلم ان إضرابك ليس الأول ولن يكون الأخير فأنت من الذين يؤمنون ان الحريّة تفتك ولا تأخذ ولا مساومة فيها وان الحرب أمام الظلم نهايتها النصر وعلى قدر العزائم تمتحن الرجال وعلى قدر الصبر يتّسع السجن.. فاصبر وصابر ورابط يا أخي.

يا ثورتي لا تسالي عني جدار المعتقل .. أني الأسير الصامد إني أنا الحر البطل .. قد ظنوا أني بقيدهم أشبعت قطراناً وذل .. لكنهم لم يعلموا إني الذي صنع الأمل.

صديقك وأخيك
ضياء الغربي

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.