بالصادق يتحدث عن “الطعن في المسار الانتخابي لجامعة كرة القدم”

أكد الأستاذ المحامي الطيب بالصادق في مداخلة هاتفية ببرنامج ريكاب سبور اليوم الاثنين 19 فيفري 2024 أن ناد محترف سيقوم بتقديم قضية استعجالية للطعن في المسار الانتخابي للجامعة التونسية لكرة القدم.

وأوضح بالصادق أن الطعن سيتم في شروط الترشح التي وضعتها الجامعة على المقاس من أجل قبول قائمة وحيدة وفق قوله إلى جانب عدم التنصيص على تلاوة التقريرين المالي والأدبي في جدول أعمال الجلسة وفق تقديره.

وأعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين قبول قائمة ماهر بن عيسى لاستيفائها لجميع الشروط القانونية المستوجبة.

كما قرّرت الجامعة، وفق ما أفادت به في بلاغ صادر عنها بتاريخ اليوم الاثنين 19 فيفري 2024، إرجاء البتّ في قائمة جلال بن تقية، ومنحه عملا بأحكام الفصل 8 من المجلة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم، أجل يوم واحد (يوم الثلاثاء 20 فيفري 2024، أثناء التوقيت الإداري للجامعة)، للإدلاء بالبطاقة عدد 3 لثمانية مترشحين، والإدلاء بتزكية 15 جمعية على الأقلّ لها حقّ التصويت طبق أحكام الفصل 28 من القانون الأساسي للجامعة.

كما أفادت الجامعة بإرجاء البتّ في قائمة وسام لطيف ومنحه عملا بأحكام الفصل 8 من المجلة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم، أجل يوم واحد (الثلاثاء 20 فيفري 2024، أثناء التوقيت الإداري للجامعة)، وذلك للإدلاء بالبطاقة عدد 3 لثلاثة مترشحين، الإدلاء بما يُفيد بأن الشهادات المقدّمة من طرف المترشحين تعادل شهادة البكالوريا وسنتين تعليم عال بنجاح.

تصريح خاص لموزاييك

شارك رأيك

Your email address will not be published.