تونس : صالون البعث العقاري والتمويل البنكي بيتي اكسبو 2024

تنظّم شركة Art Event الدورة الثالثة من الصالون الوطني للبعث العقاري والتمويل البنكي ‘’بيتي اكسبو 2024″ أيام 22-23-24 فيفري 2024 بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة.

المعرض ينتظم تحت إشراف السيدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان. وتمثّل هذه الدورة فضاء لقطاع الخدمات العقاريّة لتقديم مجموعة مهمة من المشاريع والخدمات السكنيّة الجديدة والخبرات في المجال إلى جانب تبسيط إجراءات للمواطن للحصول على مسكن و الإطلاع على مختلف التمويلات.

كما تنتظم على هامش الصالون ثلاث لقاءات حوار حول إنتاج السكن في تونس وتمويل السكن إلى جانب دور المنصات الرقمية للترويج للمشاريع العقارية بحضور عدد من خبراء والاختصاصين في القطاع. في ظلّ الإجراءات التي اتخذتها وزارة التجهيز والإسكان بهدف تعزيز السكن الاجتماعي والميسّر ولا سيما مراجعة وتطوير منظومة تمويل السكن لتتلاءم مع إمكانيات مختلف الفئات الاجتماعية وذلك أساسا بتوسيع دائرة المنتفعين من تدخلات صندوق النهوض بالمسكن لفائدة الإجراء.

خصصت هذه الدورة عرض خاص لمختلف المشاريع السكنية المدرجة ضمن برنامج الفوبرولوس. ويشارك في الصّالون أكثر من 50 عارض من الباعثين العقاريّن والمؤسسات البنكيّة والماليّة وينتظر زيارة أكثر من 2000 زائر يوميا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.