تونس/ بدعوة من نظيره الفرنسي، الحشاني في زيارة ب3 أيام إلى باريس

رئيس الحكومة يلتقي عددا من التونسيين من رجال الاعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات الناشئة الناشطة بفرنسا.

️ بمناسبة زيارة العمل التي يؤدّيها الى باريس من 28 فيفري الى غرة مارس 2024، بدعوة من الوزير الاوّل الفرنسي غابريال أتّال “Gabriel ATTAL”، التقى السيد رئيس الحكومة أحمد الحشاني مساء اليوم 28 فيفري 2024 بمقر سفارة تونس بباريس، عددا من التونسيين من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات الناشئة الناشطة بفرنسا، وذلك بحضور وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيد نبيل عمار، ووزيرة الاقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي، وسفير تونس بفرنسا السيد ضياء خالد.

وخلال الكلمة التي توّجه بها للحضور، أشاد رئيس الحكومة بالدور الهام لرجال وأصحاب الاعمال التونسيين بفرنسا في تشبيك المصالح الاقتصادية بين تونس وفرنسا، كما حثّ بالمناسبة، ممثلي الشركات والمؤسسات الناشئة على المساهمة في معاضدة المجهودات التنموية في تونس ومزيد خلق فرص العمل.

وأكّد رئيس الحكومة في هذا السياق عزم بلادنا على المضي قدما في مشروعها الرامي إلى مزيد تحسين مناخ الاعمال، بما من شأنه الرفع في جاذبية بلادنا للاستثمارات وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد التونسي.

وعبّر الحاضرون عن تقديرهم لرئيس الحكومة على مبادرته بعقد هذا اللقاء، مؤكدين حرصهم واستعدادهم المتواصل للمساهمة في المجهود التنموي لبلادنا وتكثيف استثماراتهم في تونس.

الجمهورية التونسية
رئاسة الحكومة
مصالح الإعلام والإتصال
باريس في، 28 فيفري 2024

شارك رأيك

Your email address will not be published.