في تسعينية مؤتمر قصر هلال 1934، الدستوري الحر يحيي الذكرى و يواصل الرسالة…

رغم برودة الطقس و تهاطل الأمطار و في إطار برنامج إحياء الذكرى 90 لمؤتمر قصر هلال يوم 2 مارس، نظمت جامعة المنستير للحزب الدستوري الحر عدة أنشطة منها الثقافية و الرياضية.


و من بين ما ذكره الحزب الدستوري الحر حول ما بعد التصفيات بين الدوائر نهائي “كأس تسعينية مؤتمر قصر هلال 1934 الذي جمع هذا المساء دائرة المكنين و دائرة بنان والانتصار كان من نصيب شباب المكنين بنتيجة 4/0 ألف مبروك لدائرة المكنين وحظ أوفر لشباب بنان وبهذه مناسبة كل الشكر والتقدير للاخ والصديق Wissem Zaddem كاتب عام دائرة بنان على حفاوة الاستقبال…”.
وصلتنا أيضا أخبار و فيديوهات تخلد هذه الذكرى و زعيمة الدستوري الحر تقبع في السجن منذ 5 أشهر لأسباب سياسية بحتة وفق أعضاء هيئة الدفاع عن عبير موسي.
حدث آخر تم يوم أمس الخميس 29 فيفري وهو الاستعراض الفني الذي
نظمته جامعة المنستير بحضور أعضاء عن الديوان السياسي وقد إنطلق من أمام ساحة المسرح البلدي وصولا إلى دار عياد.

  • و للتذكير: البرنامج الذي تم الاعلان عنه:

ــ الخميس 29 فيفري 2024
س 15.00 : تجمع أمام ساحة المسرح البلدي.
س 15.30 : انطلاق الاستعراض من مفترق تمثال الحاج علي صوة في اتجاه شارع الحبيب بورقيبة نحو مفترق تمثال الزعيم الحبيب بورقيبة ثم نهج الدستوري الجديد ثم شارع الحاج علي صوة وصولا الى متحف دار عياد .
س16.30 : زيارة دار عياد و الاطلاع على المتحف و التذكير بمؤتمر قصر هلال وما يعنيه اليوم للشباب التونسي .
ــ الجمعة 01 مارس 2024
س 10.00 : انطلاق كأس تسعينية مؤتمر قصر هلال 1934.
ــ السبت 02 مارس 2024
س 14.00 : ندوة علمية بمناسبة تسعينية مؤتمر قصر هلال 1934 بحضور هياكل الحزب ومناصريه بقاعة كريم للأفراح شارع الحاج علي صوة طريق المنستير قرب محطة شال.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.