أحسن برنامج سياحي في الوطن العربي: “جئتك عاشقا” على الإذاعة الوطنية

تقدم البرنامج الصحفية يسر الحزقي و يشاركها في التنشيط على موجات الاذاعة الوطنية، الخبير في ميدان السياحة منير بن ميلاد.
و قد تُوجَ برنامج “جئتك عاشقا” بجائزة أحسن برنامج سياحي في الوطن العربي في دورة 2024 التي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة.

*و نقلا عن الإذاعة الوطنية بحسب الاتحاد العربي للإعلام السياحي فأن هذا التكريم المُستحق جاء ليُؤكد على تميز البرنامج وإبداعه في الترويج للسياحة العربية وإبراز جمالها وثقافتها الغنية.
وقد تميز برنامج “جئتك عاشقا” عن غيره من البرامج المشاركة في العديد من النقاط، منها:
مُحتوى غني ومتنوع: يُقدم البرنامج محتوى مُتنوعاً يشتمل على تقارير مُعمّقة عن مختلف الوجهات السياحية العربية، مع التركيز على إبراز ثقافتها وتاريخها العريق.
أسلوب مُبتكر وجذاب: يُقدم البرنامج محتواه بأسلوبٍ مُبتكرٍ وجذابٍ يُناسب مختلف الأذواق، ممّا يُساهم في جذب المزيد من المستمعين من مختلف الفئات العمرية.
تأثير إيجابي: يُساهم البرنامج بشكلٍ فعّالٍ في الترويج للسياحة العربية وتعزيز الوعي بأهميتها، ممّا يُشجع على جذب المزيد من السيّاح إلى المنطقة العربية.
وبهذا التكريم المُستحق، يُضاف إنجازٌ جديدٌ إلى سجل برنامج “جئتك عاشقا” وإذاعة تونس الوطنية، ويُؤكد على تميزها في مجال الإعلام السياحي.
وحظيت المسابقة بمشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء اإلعالم والسياحة في الوطن العربي.
توقيت الإدراج 20:21.

  • نقلا عن الإذاعة الوطنية بتصرف

شارك رأيك

Your email address will not be published.