ردا على بلاغ الإفريقي، ناجي الجويني يعبر عن مساندته للحكام

عبر ناجي الجويني في بلاغ له على مساندة الحكام مؤكدا أن حكمة “الفار” درصاف قنواطي اتبعت المسار القضائي في الخلاف الذي جد بينها و بين رئيس النادي الافريقي.

أصدر المشرف العام على التحكيم ناجي الجويني، اليوم الاثنين 18 مارس 2024 بيانًا، شكر من خلاله كلّ الطواقم التحكيمية على مجهوداتهم في الفترة الأخيرة.

وأضاف الجويني بأنه يساند الحكمة الدولية درصاف القنواطي على إثر ما تعرضت له من حملة مغرضة عقب المباراة الأخيرة، رغم ما قدمته من أداء متميز، مؤكدا دعمه للمسار القضائي الذي انتهجته وهو الآن على ذمة الهياكل القضائية المختصة”

وتقدّم ناجي الجويني في البلاغ ذاته بالشكر إلى كل الأندية عبر مسؤوليها و جماهيرها بعد أن “بادرتنا بالثقة و جعلتنا نقبل مهمة الإشراف على التحكيم في هذا الظرف الدقيق”، وفقًا لنص البيان، مضيفًا أنّ الادراة الوطنية للتحكيم اختارت الشفافية ومنهج الانفتاح على مختلف مكونات اللعبة بما فيها وسائل الإعلام.
و جاء هذا الرد على البلاغ الصادر صباح اليوم عن هيئة النادي الافريقي و الذي جاء كالتالي:

بلاغ
قامت إدارة النادي الإفريقي اليوم بمُراسلة “المكتب الوقتي المكلف بتسيير الأعمال بالجامعة التونسية لكرة القدم” لطلب عقد اجتماع مُباشر و عَاجل لوضع حَد لتمادي السيد المُشرف العام على التحكيم و صَافِرته و غُرف الفار المُظلمة التابعة له في التنكيل بمصالح النادي و سَلبه استحقاقاته الرياضية الثابتة على أرضية الميدان.
و تؤكد إدارة النادي أنه تحقق لها عجز السيد المُشرف العام على التحكيم و من معه عن الإصلاح ، وفشله في التغيير، كتعمده تصفية حساباته الضيقة التي أضرت بالنادي خاصة و بصورة التحكيم التونسي عامة.
هذا و توضح إدارة النادي أن غايتها الوحيدة من مُجمل الإجراءات المتخذة من قِبلها هي حِفظ أمانة التكليف و الدفاع عن مصالح النادي دون أيّ مُحاولة للتفصي من مسؤوليتها التسيرية ، كإستعدادها الدائم للمُسائلة و المُحاسبة من قبل مُنخرطيها و جماهيرها الوفية”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.