الأستاذ العريبي و تحديد عدد الدفاع عن بوغلاب: “الدفاع لا يحدد !!

في تدوينة نشرها مساء اليوم على صفحات التواصل الاجتماعي، كشف الأستاذ المحامي نافع العريبي عن القضية الجديدة التي تلاحق الصحفي محمد بوغلاب بعد أن تم تمديد يوم أمس ايقافه ب48 ساعة في شكاية رفعتها ضده موظفة بوزارة الشؤون الدينية. و تم اليوم نقل بوغلاب من مقر الإيقاف ببوشوشة في تحقيق آخر و تقرر تحديد عدد المحامين و أكد الأستاذ العريبي بقوله “أن الدفاع لن يحدد!!”

“و لن أسمح بأن تكون هناك سابقة قضائية في تحديد عدد الدفاع و رفعت الامر الى الهياكل التي ساندتني

من حق اي متقاضي اختيار من يريد من المحامين وبدون تحديد لعددهم !! اليوم النيابة العمومية تشترط حضور محام وحيد مع محمد بوغلاب لسماعه بخصوص ملف قديم كان في الادراج وبقدرة قادر يسحب من من احد المراكز بالمنازه ويقع تعهيد به الفرقة الخامسة بحرس العوينة !! كل هذا بعد تدوينة احدهم التي عنونها بالثمنية الي لحڨو بالجرة وتشبيهنا بمحامي السفير الاس را ئيلي الص هي وني في فيلم السفارة في العمارة لعادل امام وعدة اشياء اخرى!! ( اخر مطاف يقع وصمنا تلميحا وتصريحا بالص هيونية)
اليوم تقدمت الى الفرقة المذكورة اين عبرت عن رفضي تحديد عدد المحامين وساندني في ذلك محمد بوغلاب الذي رفض الادلاء باقواله في الشكاية دون حضور باقي هيئة الدفاع!!
لن اسمح بأن تكون هناك سابقة قضائية في تحديد عدد الدفاع ورفعت الامر الى الهياكل التي ساندتني ( في شخص السيد عميد المحامين وكذلك السيد رئيس الفرع مشكوران) و ستتدارس في الامر يوم غد لتتخذ المواقف التي تراها صالحة بخصوص تقويض حق الدفاع وحرية اختيار المحامي!!”، وفق ما نشره الأستاذ العريبي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.