صدر عن دار الكتاب للنشر “سطور بين حياتين” للصحفية منية العرفاوي

منية العرفاوي، الصحفية المتألقة بجريدة الصباح تعلن اليوم عن صدور كتاب لها بعنوان “سطور بين حياتين”. الفكرة انطلقت مع ما كانت تدونه كل يوم أحد… بعنوان “نصوص الأحد” هنيئا للزميلة!

و في تقديمها لهذا المولود الجديد كتبت منية العرفاوي ما يلي على حسابها الخاص بالفايسبوك:

“كل الأشياء الجميلة والتي أحببتها في حياتي ،حدثت صدفة وهذا الكتاب صنعته الصدفة والشغف و التحريض الجميل من قرّاء نصوص الأحد.. شكرا لكم يا شركاء هذه المغامرة الجريئة !
في الحقيقة وانا انشر اول نص على صفحتي لم يكن في ذهني أن يتحول الأمر الي مشروع كتابة.. وأكتب كل سطر فيه بقلبي.. وها هو اليوم، كتاب فيه الكثير من روحي ومن ذاتي ومن أفكاري التي تبدو مجنونة احيانا.. في الحقيقة لا أجد الكلمات لتقديمه، فكرت وكتبت كلمات منمقة وجميلة ولكن فسختها.. وكتبت لكم دون تفكير.. ودون تفسير.. فقط اضعه بين أيديكم.. البعض منكم يعرف بعض نصوصه وسيجدها في نسختها المكتملة ، ونصوص جديدة لم تنشر و ستجدون أيضا نصوصا للوجع الفلسطيني كما عشته بكل بذرة في كياني قبل وبعد 7 أكتوبر .

*#شكرا للناشر Habib Zoghbi الذي آمن بالفكرة و قبل بالمجازفة وشكرا ل #دار_الكتاب للنشر على التعامل المحترم و الراقي .
*#شكرا للجميل Tawfiq Omrane الذي رسم ابتسامتي كما احب ههه .. ورغم ذلك سأعود في نص لاحق لاحدثكم عن ذلك اللقاء العجيب بيني وبين توفيق والحبيب.
شكرا بحجم السماء للأستاذ و الروائي الرائع Slah Bargaoui صاحب الافراس الذي قبل أن يقدم الكتاب و حقيقة فاجئتني بعد ذلك مقدمة الكتاب
شكرا لعائلتي التي ما زالت تتحمل وجودي ههه شكرا لأصدقائي، انتم أجمل ما في العمر، شكرا للزملاء الذين شجعوني بصدق، شكرا للعابرين فعبورهم كان مهما، شكرا للحياة لأنها ما زالت تمنحني أياما أخرى لأعيشها كما اريد.
إليك أبي.. عسى أن تكون فخورا بي دائما.. يا وجع القلب الذي لا ينتهي الي أن نلتقي.. هناك”،

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.