بتهمة الدعاية لشركة سبر آراء وهمية، بلحاج عمر يتوجه إلى القضاء (فيديو)

في تدوينة نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، أكد الناشط السياسي عدنان بلحاج عمر اليوم اعتزامه بمقاضاة قناة تلفزية و محطة اذاعية (قرطاج + و جوهرة اف ام). و جاء ما يلي في تدوينته بتاريخ اليوم الجمعة 12 أفريل:

“تبعا لما أعلنته و إلتزمت به يوم 7 أفريل الجاري، فإنّي أؤكّد أنّي سأبدأ خلال الأسبوع المقبل إجراءات مقاضاة قناة تلفزية و محطة إذاعية قامتا بنشر و مباشرة دعاية لسبر أراء وهميّ قيل أنه نتاج لعمل شركة متخصّصة إتّضح أنّها وهمية بدورها.
إنّ هدفي من خلال هذا السعي يتوقّف على تذكير وسائل الإعلام بوجوب التقيّد بالصدقية و المصداقية و ذلك بعدم نقل أخبار و معلومات لم يقع التثبّت من صحّتها و من الوجود الفعلي لمصادرها .
و حتّى يعمّ الوضوح، فإنّي أؤكّد أنّي أقصد بعبارة “سبر الآراء” العمليّتين المزعومتين للشركة الوهمية Tunisia Meters اللتين وقع تقديم ما سميّ بهتانا بنتائجهما بداية من تاريخ 6 مارس المنقضي”.

للتذكير: الناشط السياسي عدنان بلحاج عمر، يعلن في تدوينة له بتاريخ 7 أفريل، أنه سيقاضي، بوصفه مواطنا، كلا من قناة قرطاج +، وإذاعة جوهرة، بسبب تعرضهما إلى سبر للآراء قامت به شركة مجهولة المصدر، بل غير موجودة أصلا، وهو ما يساعد على التغرير بالناخبين، و على توجيه الرأي العام والتأثير عليه لفائدة طرف بعينه.
وقد أحال عدنان بلحاج عمر متتبعيه على التقرير الإستقصائي الذي قام به موقع الكتيبة، لمزيد التأكد من المغالطات التي تساهم بعض الأطراف الإعلامية في بثها،
دون تثبت ولا ترو.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.