وزارة السياحة تنعى خالد رجبي مدير عام Tunisiebooking.com

في بلاغ نعي أصدرته اليوم على موقعها الرسمي بالفايسبوك، نشرت وزارة السياحة ما يلي:

“تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى خالد رجبي مدير عام “Tunisiebooking.com” وأحد أهم الفاعلين في قطاع السياحة والسفر وخاصة السياحة الداخلية.

وبهذه المناسبة الألمية نتقدم بأحر عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وللأسرة الموسعة للسياحة راجينا من الله أن يتغمده واسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

هذا و كان عادل بوطار، مراسل موزاييك بجربة قد أفاد بما يلي:
“غادر ظهر يوم أمس السبت 20 أفريل في حدود الساعة الواحدة ظهرا البالغ من العمر 52 سنة و هو مدير وكالة أسفار بجربة و صديقه عبد الكريم البالغ من العمر44 سنة و هو عامل بالخارج في رحلة صيد على متن قارب انطلاقا من سواحل منطقة الساقية بميدون جربة لكنهما لم يعودا إلى حدود اليوم الأحد حسب احد اصدقائهما المقربين الذي أضاف انه تم الاتصال بهما عديد المرات دون التوصل إليهما كما ذكر أنهما من هواة الصيد البحري و سبق أن خرجا في رحلات صيد سابقة.

و حسب ما اكده مصدر من الحرس البحري لمراسل موزاييك بجربة فان عملية البحث عن المركب انطلقت منذ مساء يوم امس من طرف الوحدات العائمة التابعة لاقليم الحرس البحري بالجنوب مضيفا ان سوء الاحوال الجوية والرياح القوية زادت من صعوبة عملية البحث المتواصل إلى حد الان حسب المصدر نفسه الذي اضاف أنه سيتم تعزيز العملية بمروحية او اكثر”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.