شركة Green Power Technologie توقع اتفاق شراكة مع شركة Soteme لتوزيع حلول Huawei Fusionsolar في تونس

وقعت شركة Green Power Technologie الشريك ذو القيمة المضافة لهواوي في أوروبا وأفريقيا، اتفاق شراكة استراتيجي مع شركة Soteme حيث يُعتبر هذا التعاون خطوة هامة في مجال التكنولوجيا الخضراء و الطاقة المتجددة.

وستفتح هذه الشراكة بين شركتي Green Power Technologie وSoteme، آفاق جديدة لتطوير الطاقة الشمسية في تونس من خلال دمج خبرة شركة Green Power Technologie في التقنيات الخضراء مع شبكة توزيع شركة Soteme، حيث ستكون الشركتان في وضع جيد للارتقاء بالانتقال الطاقي للبلاد نحو مصادر الطاقة النظيفة والمستدامة Huawei Fusionsolar في تونس.”

وتتعاون Green Power Technologie بشكل وثيق مع شركة هواوي لتسويق حلولها الكهروضوئية المتطورة.

وبفضل خبرتها الواسعة في تطوير الأسواق، تعمل Green Power Technologie على تسريع التزامها تجاه أفريقيا من خلال معرفتها بالسوق ودعمها وخبرتها الفنية الفريدة في الحلول الشمسية الذكية، إلى جانب مجموعة كاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك التدريب، وخدمات التصميم، والمساعدة في التشغيل، وخدمات الصيانة.

هواوي، الشركة الصينية الرائدة في مجال الاتصالات، تعزز مكانتها كمحرك رئيسي في قطاع الطاقة من خلال مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية وتقدم الشركة حلولاً كهروضوئية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات، وتغطي القطاعات السكنية والتجارية والصناعية ومحطات الطاقة الكبيرة.

وعبّر السيّد عاطف بن عمّار، المدير العام لشركة Soteme، عن سعادته بإبرام اتفاق الشراكة مع شركة Green Power Technologie لتوزيع حلول هواوي قائلاً: “نتشرف باستقبال هواوي كشريك جديد في السوق التونسية، هذه الشراكة تؤكد التزامنا بتطوير النشاط الكهروضوئي وتعزز وجودنا في السوق بشكل أكبر.”

نبذة عن Green Power Technology

تعد شركة Green Power Technology مزودًا لحلول الطاقة الكهروضوئية وإدارة الطاقة والتنقل الإلكتروني، وهي شريك القيمة المضافة لشركة Huawei (VAP) في أكثر من 15 دولة في أوروبا وإفريقيا. حيث تلتزم الشركة بانتقال الطاقة، وتهدف إلى تعزيز حلول الطاقة والتنقل المبتكرة والمستدامة للشركات والأفراد. وقد عقدت شراكة مع أكثر من 500 عميل ونشرت أكثر من 6.5 جيجاوات في مختلف الأسواق.

greenpower-technologie.com

نبذة عن هواوي

تعتبر هواوي شركة رائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بحثًا عن أي ابتكار يلبي احتياجات العملاء، تلتزم الشركة بتحسين تجربة العملاء وخلق أقصى قيمة. وتتواجد هواوي في أكثر من 170 دولة حول العالم، مع 12 مكتبًا إقليميًا و14 مكتبًا للبحث والتطوير و36 مركزًا للابتكار.

solar.huawei.com

نبذة عن SOTEME

SOTEME أُنشِئَت سنة 1981، وتحتل موقع الريادة في السوق التونسية في قطاع تجارة الجملة للأجهزة والمعدات الكهربائية كما أن SOTEME هي الموزع الحصري لعلامات تجارية عالمية مشهورة في قطاعات الكهرباء الصناعية والبناء، والإضاءة الداخلية والخارجية، وأنظمة المراقبة بالفيديو، وأنظمة الإنذار والسلامة من الحرائق.

اليوم، تواصل SOTEME تطوير أنشطتها من خلال تقديم حلول الطاقة الشمسية المتقدمة:

  • لوحات شمسية عالية الجودة.
  • محولات ذات أداء عالي.
  • مجموعة كاملة من معدات الحماية الكهربائية.

رؤيتنا واضحة جدًا، نرغب في تقديم حلا مناسبًا لاحتياجات حرفائنا من خلال تقديم منتج ذات جودة عالية ومعترف به من هواوي.

تمتلك SOTEME سلسلة توزيع تغطي 6 فروع في تونس، بما في ذلك صفاقس وسوسة وبن عروس وقابس وأريانة وسيدي بوزيد.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.