تمتع طالب من صحراء افريقيا بالدراسة دون ترسيم، كلية جندوبة تكذب وفاء الشاذلي

كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و التصرف بجندوبة تصدر يوم الخميس 9 ماي بيانا تكذب و تستنكر من خلاله ما صرحت به الأستاذة المحامية وفاء الشادلي.

تعلن كلية جندوبة بشكل رسمي عن عدم صحة المعلومات المتداولة في بعض صفحات الفيسبوك بخصوص تمتع طالب أجنبي من أصول إفريقية بالدراسة دون ترسيم. نأمل من الجميع الالتزام بالمصادر الرسمية وعدم نشر الأخبار غير المؤكدة.

و علقت الأستاذة وفاء الشاذلي بما يلي:

“ياناس مجموعة كليات بجندوبة لم يحرك احد منهم ساكنا حول تدوينتي بخصوص الطالب الافريقي الذي قدم مذكرة المرحلة الثالثة في ظرف شهر فقط!!هاتولي تونسي ناجح دورة رئيسية جانفي2023 إناقش المذكرة في فيفري 2023:كلية الحقوق فقط حرقها الشعير على الموضوع وقيمت القيامة علاش؟؟ مانعرفوش رغم لاوجود لاسم بتدوينتي”.
و جاء ذلك ردا على ما نشرته الأستاذة منذ يومين و هو الآتي:

“شنية حكاية الطالب الافريقي بكلية جندوبة؟؟ معقول ماعندوش ملف اداري بخصوص مناقشة مذكرة المرحلة الثالثة؟اين وزير التعليم العالي من هذه المهزلة؟هذا الطالب شكون دخلو لتونس؟؟ وكيفاش خدم مذكرة المرحلة الثالثة في ظرف شهر فقط وياخذ امتيازات محرومين منها التوانسة ؟؟؟هذا الطالب ينشط في استقدام الافارقة الى جندوبة ووضعيته القانونية مسترابة! وللعلم كان فقيرا معدما وبقدرة قادر صبح يلعب بالفلوس لعب!! اين الدولة من هذا؟؟ياخي ناوين تجلطونا؟؟ حل ملف كلية جندوبة ماوقع جريمة!!!”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.