تم اليوم بإذن الله تعالى تأمين أول جلسة رقمية بالمحكمة الإدارية بسيدي بوزيد بواسطة منصة “سليم” للتقاضي الإلكتروني.
رحم الله أخي وصديقي وزميلي سليم المديني على كل ما بذله من جهد لإنجاح مسار رقمنة القضاء الإداري قبل التحاقه بالرفيق الأعلى.
المصدر: تدوينة فايسبوكية للقاضي الاداري وليد الهلالي



شارك رأيك