نقلا عن الموقع الرسمي لسفارة اسبانيا بتونس: “افتتحنا معرض «البحر الأبيض المتوسط، بحر من الكنوز التراثية»، وفق نفس المصدر:
“تم تنظيم هذا المعرض بالشراكة مع سفارة إسبانيا في تونس، وهو مفتوح الآن للعموم ويمكن زيارته مجانًا إلى غاية 12 جويلية.
وشهد حفل الافتتاح مشاركة:
-Isidro A. González ( سفير إسبانيا في تونس)
-Senén Florensa (المدير العام للمعهد الأوروبي للبحر الأبيض المتوسط (IEMed))
-Rado Bohinc ( رئيس جامعة EMUNI، سلوفينيا)
-السيد محمد ولد أعمر (المدير العام للألكسو (ALECSO) تونس )
-السيدة فائقة بجاوي (رئيسة اللجنة الوطنية التونسية للمجلس الدولي للمعالم والمواقع (ICOMOS تونس)
- المكان: مقر ألكسو، تونس.



شارك رأيك