الرئيسية » اثر اجتماعهم مع حافظ قائد السبسي: المنسقون الجهويون للنداء يتمسكون باقالة الشاهد

اثر اجتماعهم مع حافظ قائد السبسي: المنسقون الجهويون للنداء يتمسكون باقالة الشاهد

عبر المنسقون الجهويون، اليوم الأحد، عن دعمهم  المطلق لمواقف  رئيس الجمهورية الرئيس المؤسس للحزب ولمحتوى وثيقة قرطاج 2 والتمسك بضرورة تفعيل النقطة 64 من الوثيقة والمتعلقة بالتغيير الكلّي الحكومة واقالة الشاهد.

وأعلن المنسقون الجهويون، في بلاغ أصدروه عقب اجتماع لهم وأمضى عليهم 25 منسقا جهويا، عن تمسك الهياكل الجهوية والمحلية بالخط السياسي للحزب ودعوة نشطاءه الى مزيد الالتفاف حول قيادته الشرعية.

ودعوا المكتب التنفيذي للحزب الى الانعقاد في أقرب الآجال للنظر في مقترح المنسقين الجهويين المتعلق بتجميد عضوية كل من ثبت انحرافه على الخط السياسي للحزب مهما كان موقعه.

وأعلنوا عن  اكبارهم قيادة الحزب مركزيا وجهويا للجهود التي بذلها أعضاء ا الحزب في كل مراحل الحملة الانتخابية البلدية مما مكن الحزب من التواجد ضمن اغلب المجالس البلدية متصدرا الفوز في أكثر من 100 بلدية رغم المصاعب التي واجهت الحملة الانتخابية وفي مقدمتها حصيلة الفشل الذريع للعمل الحكومي الامر الذي دفعت ثمنه حركة نداء تونس دون ان تتراجع عن موقعها باعتبارها القوة الرئيسية لتحقيق التوازن السياسي في البلاد، حسب نص البلاغ.

و تم الاتفاق خلال اجتماع المنسقين الجهويين لنداء تونس على عقد جلسة خلال أسبوع تخصص لتدارس الشؤون الداخلية لهياكل الحزب.

كما أعربوا عن استنكارهم لما أسموه حملات تشويه وتشكيك التي طالت ومازالت تطال الحزب وعلى رأسه المدير التنفيذي من رئيس الحكومة ومن المحيطين به ومن بعض المأجورين.

كما دعوا وسائل الاعلام الى التحري فيما تنشره من اخبار تخص حزب حركة نداء تونس واخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.