انطلقت صباح اليوم السبت 13 مارس 2021 عملية التلقيح ضد فيروس بلقاح سبوتنيك الروسي بال25 ولاية. و كانت اول جرعة قد تلقتها بمركز المنزه ‘محرزية الهمامي’، ممرضة وقيّمة بالدائرة الصحية بباردو، التي أكدت للاعلام الذي حضر بكثافة، أنها على ثقة تامة في هذا اللقاح خصوصا وأن اللجنة العلمية قد وافقت على اقتنائه.
الآن:
قصيبة المديوني- المنستير: وفاة شاب في اصطدام فورزا بسيارة لواج
الحرب الصهيو-الأمريكية ضد ايران: ترامب يؤكد نهاية الحرب
تونس تتصدّر الجمعيّة الفرنكوفونيّة للإنعاش الطبّي و العناية المركزة
حملة “THYRO MOBILE” لتقصّي الغدّة الدرقيّة بطبرقة
قفصة: حادث مرور بالحناشية يودي بحياة أم و ابنتيها
الهلال الأحمر بقرمبالية ينعى المتطوع يوسف الحجري توفي في حادث مرور
صور اليوم من المرسى: سفارة اليابان تشارك في حملة نظافة الشاطىء
زغوان: فتح بحث للكشف عن ظروف اندلاع حريق في أحد مخابر صنع الأدوية بجبل الوسط
الحظر الأمريكي على أنثروبيك يؤكد الخطر القانوني على غير الأمريكيين
مونديال 2026: المنتخب القطري يخطف من نظيره السويسري هدف التعادل في الثواني الأخيرة
الكونغو: ارتفاع عدد المصابين و الوفيات بفيروس إيبولا
الكشف عن تشكيلتي المنتخب المغربي و نظيره البرازيلي
بوحجلة: مهرجان فنون الفرجة في دورته ال11 يكرم ثلة من مبدعي و مفكري تونس
نور الدين بن بوبكر يفوز بجائزة مصطفى عزوز لأدب الطفل عن روايته “قرية الأوهام”
جندوبة: أتى على هكتار من القمح الصلب، تطويق حريق هائل والسيطرة عليه
النساء الديمقراطيات: اختتام اليوم التضامني مع مريم وإيناس الزغيدي
اسبانيا: CIHAR تمنح رضا مامي “الذهبية” و تختاره شخصية 2025
المهندس البيئي حمدي حشاد يكتب عن ظاهرة Cold blob
زاره ببيته بعد قضائه 3 سنوات بالسجن، الشهودي، بوجع، لم يعد يعرف الرجل الذي كان
الرئيسية » سبوتنيك
الوسم: سبوتنيك
مقالة
وصول 30 الف جرعة من تلقيح سبوتنيك الروسي الى مطار قرطاج و انطلاق التلقيح السبت 13 مارس 2021 (فيديو)
قال فوزي مهدي وزير الصحة خلال حضوره في مطار قرطاج ظهر اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 عند وصول الطائرة المحملة ب30.000 جرعة من سبوتنيك الروسي أن حملة التلقيح ل 15 الف مواطن ستنطلق بجميع الجهات السبت القادم.
مقالة
فوزي مهدي مرجحا وصول عشية غد الثلاثاء 30 الف جرعة تلقيح سبوتنيك كدفعة أولى
قال فوزي مهدي وزير الصحة اليوم الاثنين 8 مارس 2021 خلال جلسة في البرلمان أنه من الممكن وصول الدفعة الأولى ب 30 الف من تلاقيح سبوتنيك عشية يوم غد الثلاثاء 9 مارس 2021.
مقالة
تيسير خالد : منع لقاح “سبوتنيك “عن الفلسطينيين في غزة يفضح طبيعة إسرائيل الإجرامية
وصف تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين متع سلطات الاحتلال لقاح “سبوتنك” الروسي ضد فيروس كورونا بالعمل غير الاخلاقي، الذي يفضح طبيعة اسرائيل الاجرامية، التي حطمت بهذا العمل الوحشي كل المعايير الانسانية، التي ترسم الفوارق بين الخير والشر وبين الفضيلة والانحطاط.

