الرئيسية » القاضية روضة القرافي: “تهديدات بدأت تبلغني”

القاضية روضة القرافي: “تهديدات بدأت تبلغني”

تؤكد القاضية روضة القرافي، الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة، ان تهديدات بدأت تصلها و سيكون لها منها موقف في وقت لاحق، وفق ما نشرته على حسابها الخاص بصفحات التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 22 جانفي 2022.


و جاء ما يلي في تدوينتها:

“في لحظات الأزمات الكبرى والمحن ، أنت أمام خيارين : إما أن تلوذ بالصمت أو أن تتكلم بما يقتضيه الواجب وما تحتمه المسؤولية بما هو مفيد وصالح للفهم والتبصر لمن يستمعون إليك أو يشاهدنوك .
ليس الخيار سهلا ولا ميسورا لان الكلام في هذه الأوقات الصعبة له كلفة باهضة دفعناها سابقا ومازلنا ندفعها .ورغم ذلك اخترت أن أتحدث وأن أظهر لأقول ما أراه حقا ..طبعا من يواجه بلا قناع الموقف وفي المنعرجات الخطيرة والمفصلية يجد أمامه من كلف بمهمات التصدي له ..طبعا هؤلاء في أكثر الأحيان لا يناقشونك بقدر ما ينحدرون للسب والشتيمة والتشويه لقصورهم عن الرد على خطاب العقل والإقناع خاصة إذا ما نطقت به امرأة
.تلك مسائل معلومة وهي من الأثمان التي تبذل في الاصداع بالموقف وعدم ترك ساحة شرف الكلام والدفاع على القضايا الكبرى لمن لا غرض لهم غير الخداع .
ما أسعدني فعلا هو هذا التضامن من حولي حتى ممن هم ليسوا بالضرورة متفقين معي في رايي ولا مشاركين في مواقفي …ولكنهم انتصروا لما تبقى من شرف و عقل في هذه الظروف… شكرا لكم جميعا علما وان تهديدات بدات تبلغني سيكون لي منها موقف في وقت لاحق”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.