الرئيسية » المرزوقي ينعت متظاهري المنستير بـ”الزوفره” : منصر يدخل على الخط

المرزوقي ينعت متظاهري المنستير بـ”الزوفره” : منصر يدخل على الخط

فند  عدنان منصر رئيس الهيئة السياسية لحزب حراك تونس للارادة الخبر الرائج عن نعت الرئيس السابق المنصف المرزوقي متظاهري المنستير بـ”الزّوفرة”.

و في نفس الاطار افاد عدنان منصر في تصريح لموزاييك اف ام ان حادثة منع المرزوقي من قبل عدد من اهالي ولاية المنستير صباح امس الاحد 29 أكتوبر 2017 من دخول مقرّ اذاعة الرباط اف ام فيه تواطؤ أمني .

و اتهم منصر مسؤول جهوي بشركة الخطوط التونسية و مسؤول معروف باعتماده اساليب العنف هناك بمشاركتهما في هذه الحادثة مشير الى أنهما ناشطان حاليا بحزب النداء و لهما علاقات حميمة مع مسؤولين بهذا الحزب حسب قوله .

و أكد أنه من المفترض أن يدافع مدير اذاعة الرباط باعتباره اعلاميا عن ما حصل للمرزوقي  و” انا أشك أصلا في انه اعلامي …و هذا من حقه الظهور في الاعلام بما يخوله له الدستور”

و يشار الى ان الرئيس المدير العام لإذاعة رباط اف ام بولبابة الانصاري قد قدم يوم امس اعتذاره لاهالي المنستير الذين وصفهم الرئيس السابق المنصف المرزوقي بـ”الزوفره” حسب قوله .
وأكّد الرئيس المدير العام في مداخلة له على موجات الرباط، انه لا يمكن قبول ما تفوّه به المرزوقي الذي قال انّ ” 4 زوفره” منعوه من دخول الاذاعة.
يذكر ان المرزوقي تحوّل امس الى مدينة المنستير لتنظيم اجتماع شعبيّ ببوحجر، ثمّ توجّه الى اذاعة الرباط اف ام لاجراء حوار صحفيّ الا ان الاهالي منعوه من ذلك.

و.ق

 

ر.م.ع الرباط: “لن أقبل أبدا أن ينعت المرزوقي أهالي المنستير بـ”الزوَفره””

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.