الرئيسية » بن سلامة : ”اليوم بروز الوجه الحقيقي للخوانجية”

بن سلامة : ”اليوم بروز الوجه الحقيقي للخوانجية”

علّق منسق عام منظمة 10-23 لدعم مسار الإنتقال الديمقراطي، والعضو السابق للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، سامي بن سلامة ، اليوم السبت 11 أوت 2018، على المسيرة المناهضة لتقرير لجنة الحريات التي انتظمت اليوم بباردو تنديدا بما ورد في التقرير .

وقال بن سلامة في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك”، إن ”الاستخلاص الوحيد من مظاهرة حركة النهضة اليوم وهو مهم جدا.. هو بروز الوجه الحقيقي للخوانجية ومن لف لفهم الرافضين رفض مطلق لحاجة اسمها دولة مدنية”، وفق تعبيره .

وكان سامي بن سلامة قد اعتبر في وقت سابق ، أمس الجمعة 10 أوت الجاري ، أن تقرير لجنة الحريات مللنا أفرز  الدواعش الكامنين في أزقة وأنهج مدننا، وفق قوله.

وقال في تدوينة إن ”التقرير ضرب كيف كيف في الصميم وعمل رجة عند المستفيدين من البنى التقليدية للملكية وبين حدود تسامح الثقفوت المتظاهر بالتقدمية فيما يتعلق بالتنازل عن جزء من حقوقو المكتسبة.. “موش وقتو” أو “الشعب جيعان” وانتي تحكي في حكاية حولة مجرد مبررات لناس ما يحبوش يقسمو… ما يهمهم لا في منع التمييز ولا في المساواة المفيد تستمر الاستفادة من التشريعات القديمة في مجال الإرث..  الدواعش انجموا نغلبوهم لكن الصنف الثاني منا وإلينا غنوشي لكن بالكرافات..”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.