الرئيسية » بطاقة ايداع باصلاحية المروج في حق التلميذ الذي اعتدى على الاستاذ الصحبي بن سلامة بساطور و سكين

بطاقة ايداع باصلاحية المروج في حق التلميذ الذي اعتدى على الاستاذ الصحبي بن سلامة بساطور و سكين

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس مساء اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر بطاقة ايداع باصلاحية المروج في حق التلميذ الذي اعتدى أمس الاثنين على أستاذ التاريخ و الجغرافيا الصحبي بن سلامة بسكين وساطور داخل معهد ابن رشيق بالزهراء بالضاحية الجنوبية للعاصمة.

و وفق مصادر لموزاييك أف أم، قرر قاضي التحقيق كذلك اصدار انابة قضائية لفائدة أعوان الفرقة المركزية لمكافحة الاجرام بالحرس الوطني ببن عروس لاستكمال جملة من الابحاث وانجاز جملة من التساخير الفنية اللازمة.

و يذكر ان تلميذ السنة الاولى ثانوي من مواليد 2004 قام بالاعتداء في حرم المعهد على أستاذه في مادة التاريخ والجغرافيا بواسطة سكين و ساطور مما سبب له أضرارا بدنية فادحة استوجبت اخضاعه ل7 عمليات جراحية بمصحة ابن الوليد بالزهراء ثم باذن من الرئيس تم نقل المصاب الى المستشفى العسكري بتونس العاصمة. و وفق سامي الطاهري الامين العام المساعد لاتحاد الشغل، حالته الصحية في تحسن.
يذكر ايضا، ان رئيسة الحكومة نجلاء بودن و وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي و نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد التونسي للشغل، تحولوا مساء أمس الى المستشفى العسكري للاطمئنان على صحة الاستاذ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.