الرئيسية » النجم الرياضي الساحلي يصدر بلاغا توضيحيا حول تغيب اللاعب عزيز الفلاح عن التربص المغلق بجربة

النجم الرياضي الساحلي يصدر بلاغا توضيحيا حول تغيب اللاعب عزيز الفلاح عن التربص المغلق بجربة

في بلاغ أصدره مساء الجمعة 24 ديسمبر 2021، كشف النجم الساحلي عن أسباب تغيب عزيز الفلاح عن تربص جربة و عن عقد اللاعب الجاهز و الذي ينتظر فقط توقيعه…

“توضيح حول اللاعب عزيز الفلاح

*عقد اللاعب جاهز في انتظار توقيعه

في إطار سعيها لتمديد وتحسين عقود لاعبيها الشبان والمضي قدما في سياستها للتعويل على لاعبي مركز التكوين، استدعت الهيئة المديرة اللاعب عزيز فلاح لمقابلة رئيس النادي يوم الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 وذلك كأول لاعب يتم الاتصال به في هذا الإطار بما أن عقده يصل إلى نهايته في 30 جوان 2022.
لكن اللاعب امتنع عن التوقيع بتعلة ضرورة حضور والده وتحت تأثير وكيل اللاعبين “محيوس فريد” الذي أوهمه بإمكانية انتقاله إلى فريق دانماركي.
أمام هذا الرفض البات، رأت الهيئة من الصالح عدم استدعاء اللاعب لخوض التربص المغلق بجربة نظرا لعدم توقيعه وقرب انتهاء عقده مع الفريق وخيرت إعطاء الأولوية إلى لاعب آخر له عقد أطول ورؤية أوضح.
تعهد اللاعب في الأثناء بالحضور إلى مقر النادي يوم السبت 11 ديسمبر 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا برفقة والده لتوقيع عقده الجديد – المماثل لعقود بقية زملائه – وتعهدت الهيئة في المقابل بإلحاقه بتربص جربة في طائرة المساء.
لكن اللاعب تخلف عن موعده ورفض توقيع عقده الموجود إلى هذه اللحظة على ذمته بالكتابة العامة موقعا مسبقا من قبل رئيس النادي”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.