الرئيسية » شبكة استهلاك و ترويج الكوكايين: بعد ابقائها الأسبوع الماضي في حالة سراح، اصدار بطاقة ايداع في حق فنانة

شبكة استهلاك و ترويج الكوكايين: بعد ابقائها الأسبوع الماضي في حالة سراح، اصدار بطاقة ايداع في حق فنانة

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة ظهر اليوم الاربعاء 29 ديسمبر 2021 بطاقة إيداع بالسجن في حقّ الفنانة ب.م، ج وذلك على خلفية التحقيقات المتعلقة بالكشف عن شبكة لاستهلاك وترويج الكوكايين.

و كان قاضي التحقيق قد قرّر يوم 24 ديسمبر الجاري الإبقاء على الفنانة بحالة سراح على ذمة القضية التي توقف فيها الفنان نور شيبة وابن حارس دولي سابق في كرة القدم و تاجر و سائق تاكسي… و لا تزال جلسات المكافحة متواصلة اليوم الاربعاء، وفق موزاييك أفم.

و كان أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات التابعة للحرس الوطني ببن عروس قد تمكنّوا، مساء الخميس 23 ديسمبر 2021، من تفكيك هذه الشبكة لاستهلاك وترويج الكوكايين.

وتفيد المعطيات الأولية بأنّ معلومات وردت على أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببن عروس، مفادها تورط فتاة من سكان المرسى في شبكة لاستهلاك و مسك و ترويج مادة الكوكايين، وبعد القيام بالتحريات تبيّن أنّها فنانة معروفة، وبمواصلة الأبحاث تمّ التعرف على باقي عناصر الشبكة التي تمت الاطاحة بكامل عناصرها، إثر سلسلة من المداهمات بين المرسى وقصر السعيد وحي الانطلاقة وتمّ حجز كمية هامة من مخدر الكوكايين، وفق الداخلية.

و كان المحامي منير بن صالحة قد أكد في برنامج نجوم على موزاييك السبت 25 ديسمبر 2021 أن منوّبه الفنان نور شيبة لا علاقة له بملف القضية المذكورة و أنه بريئ “نور شيبة كلّفني بإنابته وأعلمته أنه لا داعي للهروب لأنه متأكد من براءته.. وتنقلنا معا إلى فرقة الحرس لبن عروس، وكل ما في الأمر أن رقم نور كان ضمن مكالمات شخص تعلقت به شبهة في القضية.. فأصدر حاكم التحقيق بطاقة الإيداع التي أرى أنه لا موجب لها”. وأضاف بن صالحة لوسائل الاعلام مؤكدا بأن منوبه “بريء ولا علاقة له لا مسكا ولا ترويجا ولا استهلاكا لكن محكمة الفيسبوك ظلمت منوبي وحولته إلى تاجر كوكايين وهناك حتى من ينادي بسحله وشنقه.. ونحن نثق في حاكم التحقيق لإزالة الشبهة وسيتم الإفراج عنه..”.
و افاد المحامي ان نور شيبة تعرض يوم السبت الماضي الى وعكة صحية و تم نقله للاسعاف في المستشفى و تعهد في ما بعد اعوان السجن بمده بالأدوية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.