على خطى والدته ديانا..الأمير ويليام يبيع مجلات تدعم المٌشردين في شوارع لندن (صورة)

نزل الأمير “ويليام” متخفياً إلى شوارع لندن هذا الأسبوع لبيع أعداد من مجلة بريطانية تدعم المشردين. كان دوق كامبريدج، 39 عاماً، يرتدي سترة حمراء وبطاقة اسم عندما سأل المارة عما إذا كانوا يرغبون في الحصول على أحدث نسخة من مجلة Big Issue، التي يبيعها المشردون والعاطلون عن العمل منذ فترة طويلة وأولئك الذين يحتاجون إلى المال لتجنب الدخول في الديون.

تطوع “ويليام” في القضية الكبرى بعد أيام فقط من اجتماع العائلة المالكة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة “إليزابيث”، بمناسبة مرور 70 عاماً على العرش.
ربما كان التصرف اللطيف الذي قام به “ويليام”، قد ذهب دون أن يلاحظه أحد إذ تم رصده من قبل أحد أقارب رجل شرطة متروبوليتان سابق نشره على LinkedIn، وفقاً لصحيفة People.
قال “ماثيو غاردنر”، رئيس متقاعد، إن صهره قد لاحظ وجهاً مألوفاً، وكان يرتدي الجينز وقبعة، حاملاً مجلة Big Issue. اعتقد في البداية أنه من المشاهير حتى ذهب وألقى نظرة فاحصة. وقال في منشور على موقع LinkedIn: “يشرفنا أن نحظى بلحظة خاصة مع ملكنا المستقبلي الذي كان متواضعاً ويعمل بهدوء في الخلفية لمساعدة الأشخاص الأكثر احتياجاً. غالباً ما لا يتم التعرف على هذه الإيماءات الصامتة”. هذا وقد رفض مكتب ويليام في قصر كنسينغتون التعليق.

ومثل والدته الراحلة الأميرة “ديانا”، كان “ويليام” داعماً منذ فترة طويلة لاحتياجات مجتمع المشردين. عندما كان مراهقاً، أمضى ليلة في شوارع لندن للتعرف على ما كان عليه الحال بالنسبة لأولئك الذين لا مأوى لهم وأيضاً لتسليط الضوء على محنتهم.
لقد سار على خطى والدته الراحلة في مناصرة أولئك الذين يساعدون الأشخاص الذين ليس لديهم منازل وكان راعياً لمؤسسة Centrepoint منذ عام 2005، وهي مؤسسة خيرية كانت الأميرة الراحلة تدعمها أيضاً. كما أنه يدعم مركز The Passage وقام بزيارات متكررة عندما كان طفلاً جنباً إلى جنب مع “ديانا” و شقيقه الأمير “هاري”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.