أنس جابر تغادر تونس لتخوض جولة أمريكية طويلة وتؤكد أنها ستبدأ رحلة استعادة مركزها الثاني عالميا

سافرت أنس جابر، المصنفة الخامسة عالميا،أول أمس الخميس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تخوض جولة تتضمن 4 بطولات، ستختتمها بالمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة إحدى البطولات الكبرى.

وقبل السفر أكدت أنس جابر،(المصنفة خامسا عالميا) أنها ستبدأ رحلة استعادة مركزها الثاني عالميا.وقالت أنس :”أعول كثيرا على جولتي الأمريكية لكسب الكثير من النقاط والاقتراب من صدارة الترتيب العالمي وسأكون على أتم الاستعداد لتحقيق إنجازات أخرى وخصوصا في بطولة أمريكا المفتوحة”.

وستبدأ أنس جابر جولتها الأمريكية بالمشاركة في بطولة  سان خوسيه (500 نقطة) التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 7 اوت المقبل، وستتعرف أنس جابر عن منافستها الأولى في بطولة سان خوسيه اليوم السبت، حيث سيتم سحب القرعة الخاصة بالجدول الرئيسي. 

أما المحطة الثانية لنجمة التنس في جولتها الأمريكية ستكون بطولة تورنتو (1000نقطة) والتي تقام خلال الفترة من 8 وحتى 14 أوت المقبل، ثم تخوض أنس بطولة سينسيناتي ذات الـ1000 نقطة أيضا والتي ستدور من 15 إلى 21 اوت. 

وتختتم البطلة التونسية هذه الجولة بالمشاركة في  بطولة أمريكا المفتوحة (2000 نقطة) والتي تنطلق بداية من يوم 29 اوت القادم.

يذكر أن أنس جابر كانت قد صنعت مؤخرا الحدث وحققت إنجازا تاريخيا بوصولها للدور النهائي من بطولة ويمبلدون.

المصدر موقع “كووورة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.