دوري أبطال إفريقيا: حمدي المدب يحضر التدريبات ومعلول يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الترجي (صور+ فيديو)

أعلن نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي، قائمة الفريق لمواجهة بلاتو يونايتد النيجيري، غدا السبت 15 اكتوبر 2022، على ملعب رادس، في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي قائمة الترجي:

“صدقي الدبشي، حمزة غانمي، معز بن شريفية، محمد بن علي، رائد الفادع، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة، حسام دقدوق، هاني عمامو، ياسين مرياح، محمد علي بن رمضان، فوسيني كوليبالي”.

“صابر بوغرين، مالك مهري، معتز زدام، غيلان الشعلالي، غيث الوهابي، محمد فيصل أبو رزيق شرارة، أنيس البدري، رياض بن عياد، حمدو الهوني، محمد علي  بن حمودة، عزيز عبيد، فاروق الميموني”.

وواصل الترجي تحضيراته من أجل تخطى هزيمة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال في أبوجا بهدفين لهدف، وركز معلول على الجانب الذهني للاعبين لخوض مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة. 

كما حضر تدريبات الامس رئيس الترجي حمدي المدب الذي حرص على مصافحة كل اللاعبين، وحثهم على تقديم مباراة بطولية يوم السبت أمام الفريق النيجيري لتفادي الخروج المبكر من دوري الأبطال.

كما كان لحمدي المدب دردشة مع معلول الذي سيضع اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الإياب بدء من حراسة المرمى، خصوصا وأن الجماهير صبت غضبها على معز بن شريفية والذي حملته هزيمة الذهاب. 

يشار إلى أن فريق بلاتو يونايتد النيجيري وصل مساء امس الخميس، إلى تونس وسيجري غدا حصة تدريبية بملعب رادس الذي سيحتضن المواجهة. 

يذكر أن مباراة الترجي وبلاتو يونايتد، يديرها الحكم المصري إبراهيم نورالدين، ويكون في مساعدته مواطناه سمير جمال سعد، ويوسف البساطي.. أما الحكم الرابع فسيكون أحمد الغندور.

شارك رأيك

Your email address will not be published.