درصاف الحمداني تعلن عن التوجهات الكبرى لأيام قرطاج الموسيقية (فيديو)

كشفت درصاف الحمداني، الفنانة و الباحثة في علوم الموسيقى ، ومديرة الدورة الثامنة لايام قرطاج الموسيقية، عن التوجهات الكبرى لأيام قرطاج الموسيقية التي ستقام في موعد جديد من 21 والى 28 جانفي 2023.

وقالت الحمداني في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لأيام قرطاج الموسيقية: “سنفتتح السنة الجديدة بالموسيقى و الفن”، موضحة ان الدورة المرتقبة ستكون بمثابة التواصل مع الدورات السابقة وأنها ستحمل ايضا الكثير من الانفتاح على الفضاء الافريقي والعربي والمتوسطي”.

واضافت في هذا الصدد ” انفتاح كبير على التجارب الفنية الجديدة سواء من مجموعات فنية او من فنانين”، مشيرة إلى ان “هذه الدورة لا تتضمن مسابقة بل ستعتمد على تقديم المشاريع الجديدة والفنانين الجدد”.

واكدت ان المهرجان يسعى إلى تشجيع المشاريع الفنية ودفعها خطوة إلى الامام ، مبرزة بالقول” اي مشروع فيه احترام المقومات الموسيقية والفنية والغنائية..وتحترم مقومات العمل الجميل والقيم ويحمل مشروعا جديدا إن وٌجد طبعا او متجدد او إعادة كتابة.. ينجم يشارك في الدورة”.

واعلنت ان المهرجان مفتوح على جميع الأنماط الموسيقية دون استثناء، وانه سينفتح بالاساس على النمط الموسيقي التونسي والمغاربي والافريقي.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.