الهيئة المديرة لرابطة أحباء النادي الإفريقي تندد بالماكينة القذرة التي تشغل وكلاءها في الإعلام لضرب النادي

بيان/ لا يَجِدُ الجمهورُ الرياضي وكلُّ مُتابع لشؤون الكرة في بلادنا، عناءً في أنْ يتبيّن الاستهداف الممنهَج للنادي الإفريقي وجعلَه باستمرار في قلب حملاتٍ ترمي إلى ضربِ استقرارِه الفنّي والإداريّ. ولم تأتِ حملةُ الأيام الأخيرة المُغرِضة والمُعرِّضَة بلاعبيْه اللذيْن تمّت دعوتُهما إلى تحضيرات كأس العالم والنيْل منهما عشيّة استحقاق رياضيّ هامٍّ يتمثّل في الترشّح إلى دوري المجموعات في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلاّ لتكون دليلاً إضافيّا وساطعاً على أنّ الأمر يتعلّق بماكينة قَذِرَةٍ تُشغّل وكلاءَها الدائمين في الإعلام الرياضي والبلاتوات التلفزية والإذاعية ومنصّات التواصل الاجتماعي لضرب نادينا وإبقائه في دوّامة الأزمات والصعوبات التي يختلقونها ويُذكونها بأرخص الأساليب وأوضع الوسائل


وإزاء هذه الوضعيّة المتفاقمة التي لم تَعُد تُخطئها إلاّ عينٌ جاحدة، فإنّ رابطة أحباء النادي الإفريقي :

  1. تعبّر عن تنديدها بهذه الآلة الإعلامية المأجورة و المتعفّنة وبأذرعتها الاتصالية والاستشهارية وبكلّ من يشتغل لحسابها جهراً أو سرّاً، وتؤكّد أنّها آلةٌ مكشوفةٌ لجماهيرنا التي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الفظاعات التي ترتكبها بحق النادي خاصة والرياضة الوطنية عامة.
  2. تُهيبُ بأحبّاء النادي الإفريقي أنْ يظلّوا كما كانوا دائما صفّا واحداً وراء الجمعيّة وحائط الدفاع الأول عنها ضدّ كلّ ما يُحاك ويُدبَّر لها، وأنْ تكون أولويّتهم القُصوى هي تأمين حظوظ النجاح لها في كل السباقات والمنافسات وأوَّلُها وأوْكدُها مباراة عشية الغد في المسابقة القارية، وأنْ نكون في هذه المرحلة بالذات على قلب رجل واحد و”ندزّوا” في نفس الاتجاه ونفس الهدف، مُتحلّين بأقصى درجات اليقظة والوحدة كـالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا”.
    لتسقُطْ الآلة القذرة !
    الإفريقــــــــــي تعيــــــش !

*عن الهيئة المديرة لرابطة احباء النادي الافريقي

شارك رأيك

Your email address will not be published.