هيونداي تونس تتحصل للسنة الثانية على التوالي على لقب “الشركة التي تحترم حقوق المستهلك”

تونس في 23 جوان 2023 – تفخر شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس، بالإعلان عن تكريمها للسنة الثانية على التوالي بالعلامة المرموقة “الشركة التي تحترم حقوق المستهلك” من قبل المنظمة التونسية لإعلام المستهلك. (OTIC) وقد تم تسليم الجائزة في حفل رسمي بحضور السيدة كلثوم بن رجب، وزيرة التجارة وتنمية الصادرات.

تم إطلاق هذه العلامة لتشجيع الشركات على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها من خلال الالتزام بمجموعة من المعايير المحددة. تتعلق هذه المعايير باحترام ثمانية حقوق أساسية للمستهلك، بما في ذلك الحق في الرضا والسلامة والمعلومات والاختيار والاستماع والإصلاح والتعليم والبيئة الصحية.

إن الاعتراف بهيونداي تونس ك “شركة تحترم حقوق المستهلك” ماهو إلا شهادة على تفانيها الثابت لإرضاء الحرفاء وكسب ثقتهم. وتسلط هذه الجائزة الضوء مرة أخرى على جهود هيونداي تونس المستمرة لضمان تجربة استثنائية للحرفاء والاحترام الكامل لحقوق المستهلك.

وصرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “نحن فخورون جدا بهذا التكريم للسنة الثانية على التوالي ك “شركة تحترم حقوق المستهلك”. نسعى باستمرار في هيونداي تونس لتوفير منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة حرفاء استثنائية واحترام حقوقهم الأساسية. نظرا لأن حرفائنا هم في صميم استراتيجيتنا، فإن هذا التميز يؤكد التزامنا الثابت برضاهم وثقتهم.”

أثبتت هيونداي تونس أنها فاعل رئيسي في قطاع السيارات في تونس، وذلك بفضل فروعها ال 20 المنتشرة في جميع المناطق التونسية. كما أن المجموعة الواسعة من السيارات التي تقدمها هيونداي تونس تلبي متطلبات واحتياجات جميع الميزانيات، وبالتالي توفر خيارات متاحة لجميع المستهلكين التونسيين. مع تأمين ضمان لمدة 5 سنوات على سياراتها، تبرهن هيونداي التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة مع الحفاظ على معايير عالية من رضا الحرفاء.

عززت هيونداي مكانتها كشركة رائدة في سوق السيارات في عام 2022، بحصة سوقية بلغت 13.27٪. بالإضافة إلى ذلك، تم تتويجها كأفضل “خدمة حرفاء ” لعامي 2022 و2023، مما يدل على التزامها بتقديم خدمات ممتازة.

كما تم تكريم هيونداي تونس من قبل سفير كوريا الجنوبية في تونس كأفضل شريك في تونس. وتسلط هذه الجائزة التشجيعية الضوء على العلاقة القوية والمثمرة بين هيونداي تونس وكوريا الجنوبية وعلى التزام الشركة بتعزيز التجارة الثنائية والمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد.

تواصل هيونداي تونس الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في سوق السيارات التونسي من خلال إعطاء الأولوية المستمرة لاحتياجات المستهلك وحقوقه مع الالتزام بتعزيز الممارسات التجارية الأخلاقية وضمان الرضا التام لحرفائها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.