سوسة / بعد إلغائه في صيف 2022، الاستعدادات حثيثة لتنظيم مهرجان استعراض أوسو في دورته ال60

استعدادا لمهرجان استعراض أوسو في دورته الستين التي ستنتظم من 16 الى 26 جويلية 2023, أشرف نبيل الفرجاني والي سوسة يوم الاربعاء 12 جويلية 2023 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الولاية على جلسة عمل حول مدى تقدم الاستعدادات الخاصة بهذا الحدث, حيث تم عرض تقرير من طرف رئيس جمعية استعراض اوسو شمل البرنامج الفني للدورة الستين, كما تطرق الى النقاط التالية :

▫️ أهداف تنظيم هذا الاستعراض خاصة من حيث دعم وتنمية السياحة الثقافية والشبابية والعمل على التعريف به داخل البلاد وخارجها.
▫️ سبل تحقيق الاهداف من خلال التعاون مع المهرجانات المماثلة وطنيا ودوليا.
▫️ الملف التقني.
▫️ الحملة التسويقية لشخصية اوسو.
▫️ الندوة الصحفية يوم 14 جويلية 2023.
▫️ الكرنفال يوم 24 جويلية 2023.
▫️ مساهمة الاطراف المتداخلة من وزارات و ولاية وبلديات و المندوبيات الجهوية وبعض المنظمات الوطنية و الشركات.
وقد اكد السيد الوالي أثناء النقاش على ضرورة تذليل كل الصعوبات من أجل انجاح هذا المهرجان بتظافر جهود كل الاطراف المتداخلة.

▫️ وحضر الجلسة السيد الكاتب العام للولاية والسادة المعتمدين و الكتاب العامون للبلديات, بالاضافة الى المصالح الامنية والادرات والمندوبيات الجهوية ذات الصلة بالموضوع وبعض الاعلاميين .

** و للتذكير، كانت جمعية استعراض أوسو بسوسة قد أعلنت يوم السبت 20 أوت 2022، تأجيل تنظيم الدورة الـ 60 للمهرجان، إلى صائفة 2023.
وأرجعت الجمعية سبب هذا الإلغاء إلى تأخر صرف المنح المرصودة اليها رغم حصولها على موافقات كل الأطراف.
وقال رئيس جمعية كرنفال اوسو، وليد بن حسن، إنه و بعد دراسة مع السيد الوالي و السيد رئيس بلدية سوسة تقرر إلغاء مهرجان اوسو للسنة الماضية والذي كان مبرمجا ان يكون يوم 27 اوت2022، عرض الشماريخ و
28 اوت استعراض كرنفال اوسو….

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.