ضد النسيان أو التناسي/ الدكتور الشاعر علي الورتاني يتوجه برسالة إلى الفنان الصاعد رؤوف ماهر بعنوان “ماخذة في الخاطر”

في الرسالة التالية التي توجه بها إلى الفنان رؤوف ماهر على إثر نجاح حفله مساء أمس في الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي فنيا و جماهريا، تمنى الدكتور الشاعر علي الورتاني لو تم التذكير بأغنية “ياريت العالم” و باعتراف و لو محتشم لمن كان أيضا وراء أول نجاح له منذ مهرجان الأغنية التونسية سنة 2007:

“ماخذة في الخاطر

رسالتي ألى الفنان رؤوف ماهر:
أنا ممتن لنجاحك البارحة فوق ركح قرطاج وأهنئك من كل قلبي. قرأت الكثير مماقيل في نجاحك وعلمتُ أنك كرّمت فنانين غابوا عن الساحة.
تمنّيت انك تذكّرت مهرجان الاغنية التونسية في 2007 الذي فزت فيه بالجائزة الاولى للعمل الخاص بالمهرجان وهي السنة نفسها التي فاز فيها زياد غرسة بجائزة التحكيم وجائزة الجمهور لصبري على اللي راح.
في تلك السنة مع الدكتور حافظ اللجمي كنا اول المؤمنين بموهبتك وراهنّا عليك واعطيتك أغنية “ياريت العالم” التي فزتَ بها وكانت من تلحين أمين القلسي ثم شاركت بها في المغرب في مهرجان الاغنية العربية وفزت ايضا.
تمنّيتُ لو انّك ذكرتَ هذه البداية وهذا النجاح المضاعف خاصة وانك صوّرت كليب جميل للأغنية.
هل نسيت كل هذا ام تناسيت؟ إنّ الفن احساس واصارحك القول اني كنت سأسعد اكثر بنجاحك لو ذكرت حافظ اللجمي وعلي الورتاني وأمين القلسي و “ياريت العالم”. ربما تتذكر ذلك مستقبلا. في انتظار ذلك أعيد تهنئتك”….

شارك رأيك

Your email address will not be published.