الرئيسية » نداء تونس : التنسيقية الجهوية في قابس غاضبة تغلق مقراتها

نداء تونس : التنسيقية الجهوية في قابس غاضبة تغلق مقراتها

نداء تونس

أعضاء التنسيقية الجهوية لحركة نداء تونس في قابس  غاضبون من تجاهل الهياكل المركزية للحزب لهم وقد قرروا السبت الماضي غلق المقرات وتجميد نشاطهم.

ووفق ما جاء في بيان ةأصدرته التنسيقية الجهوية الموسعة لحركة نداء تونس بقابس مؤرخ بيوم السبت الماضي فإنها قد قررت  غلق كل المقرات المحلية وتجميد كل أنشطة الاستقطاب والتأطير على خلفية تجاهل قيادة حزب النداء للتنسيقية الجهوية بقابس.

وجاء في البيان أيضا أن  أعضاء التنسيقية  سيضطرون الى التجميد الكلي للتنسيقية في مرحلة أولى والاستقالة الجماعية في مرحلة لاحقة في صورة عدم الاستجابة لمطالبهم .

14355184_1382363921803841_8581915057671392032_n-2

وقد طالب أعضاء التنسيقية في بانهم  بتوفير الدعم المادي كاستخلاص معاليم الكراء محليا و جهويا والمساعدة على تنظيم الاجتماعات و التظاهرات و الندوات والاستشارة و التنسيق مع ممثلي الحركة بالجهة وتعيين مناضلي الحزب على كل المستويات كما طلبوا أيضا بزيارة الهيئة السياسية للمنطقة.

نلاحظ أن هذا البيان الغاضب من قبل تنسيقية قابس الجهوية لحكة نداء تونس جاء في وقت يشكو فيه الحزب على المستوى الوطني من تصدع جديد في قيادته المركزية على خلفية ما سماه بعض قيادات الحركة بالمحاولة الانقلابية لحتفظ قائد السبسي في قمرت يوم أمس  الأحد.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.