الرئيسية » احتفالا بيوم العلم:اتصالات تونس تكرم أبناء إطاراتها وأعوانها

احتفالا بيوم العلم:اتصالات تونس تكرم أبناء إطاراتها وأعوانها

%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa

كرّم صباح اليوم  الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس  نزار بوقيلة  أبناء أعوان و إطارات الشركة  المتفوقين خلال السنة الدراسية و الجامعية 2015-2016.

و  حضر حفل التكريم منجي مبارك الكاتب العام للنقابة العامة للبريد والاتصالات و ثلة من اطارات و اعوان شركة اتصالات تونس و ابناءهم من كافة جهات الجمهورية.

و في هذا السياق أفاد نزار بوقيلة أن شركة إتصالات تونس تعمل على  تشجيع و تحفيز الشباب على الدراسة مفيدا أن  هذا الحفل جاء تكريما لإطارات و أعوان الشركة للدور الكبير الذي قاموا به لإنجاح شركة اتصالات.

و أشار  بوقيلة  أن تونس من البلدان  التي راهنت منذ الإستقلال على  المضى قدما نحو  النجاح و التفوق في المجال الدراسي مضيفا أن  شركة إتصالات تونس راهنت على نشر العلم و الثقافة في كامل جهات البلاد  و عملت على تسويق خدمات الجيل الرابع الذي من المرتقب أن يكون جاهز ا في جل المناطق  نهاية سنة 2016 .

و قد تم توزيع حواسيب “Hp i5” لأبناء و إطارات شركة اتصالات تونس الناجحين بعنوان السنة الدراسية 2015/2015  خلال الحفل .

ونظم الحفل بالمركب التكنولوجي بحي الغزالة أريانة، وقد تم تكريم 122 متألقا من بينهم 12 ناجحا في شهادة التعليم الأساسي بملاحظة حسن جدا، و 59 ناجحا في شهادة الباكالوريا، و 51 ناجحا في شهادة ختم الدروس الجامعية بملاحظة حسن جدا.

 و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.