الرئيسية » العيّاري معلّقا على التحوير الوزاري :رجعنا للعبث .. يتغشش الشاهد ينحّي وزارة .. تركبلو.. يعاود يعمل وزارة

العيّاري معلّقا على التحوير الوزاري :رجعنا للعبث .. يتغشش الشاهد ينحّي وزارة .. تركبلو.. يعاود يعمل وزارة

كتب النائب ياسين العياري معلقا على التحوير الوزاري الذي تم امس الاثنين 5 نوفمبر 2018 أن كل نائب سيصوت لمنح الثقة لحكومة الشاهد شريك في المهزلة .

وقال العياري في تدوينة له على صفحته الرسمية ان ماقام به الشاهد لايعد تحويرا وزاريا بل هو عملية تجارية للخارج (إعطاء الشاهد أرضا للأمريكان كتعويض عن حكاية السفارة تتقدم بخطى حثيثة)

واضاف :بعد تقديم تونس و فلاحتها قربانا في الأليكا : هو يعلم أن الدعم الداخلي متكفل بيه مفدى المسدي، توة تجيبه الحوار و موزاييك.. (القنوات المصادرة بالضغط عليها و تطويعها) و رؤساء التحرير الي يحوس بيهم كل سفرة و وزع عليهم فلوس الفضيحة البريطانية، و خرج توة بفلوسكم و مصالحكم .. يشتري الدعم الخارجي.

وفي ما يلي نص التدوينة 

رضوان عيارة، الوزير الذي إحتجز 2600 تونسي بميناء حلق الواد، يكلف بالتونسيين بالخارج.. جوه فسفس!

وزير التربية الذي فشل في كل الملفات، يبقى .

وزير عدل.. لا يؤمن بالعدالة الإنتقالية

رئيس المفاوضين التونسيين في الأليكا، من كاتب دولة في وزارة التجارة، إلى وزير النقل.. من سيفاوض الإتحاد الاوروبي الآن؟

كاتبة الدولة للتشغيل، تصبح وزيرة تشغيل (دون أدنى تقييم موضوعي لعملها السابق)

وزير سياحة دون شهادة جامعية، في حالة تضارب مصالح و قريب من الكيان الصهيوني (قصفت الأراضي التونسية و قتلت تونسيين) (لا نعارض تعيينه لأنه يهودي، من عينه عينه فقط لأنه يهودي)

رجعنا للعبث : يتغشش الشاهد ينحي وزارة ( الوظيفة العمومية، الطاقة).. تركبلو.. يعاود يعمل وزارة : طفولية و غياب أي عمق إستراتيجي، كينها لعبة هي الوزارة، موش مهم .. و برى ضيعنا فلوس التوانسة؟

خروج زوز رولاكس (الجريبي و الشارني)، و كرشيد و الحمامي ليس عزاء كافيا لتحمل المقترحين.

هذا ليس تحويرا وزاريا، هذه عملية تجارية للخارج، تتزامن مع ما يدور في الكواليس (إعطاء الشاهد أرضا للأمريكان كتعويض عن حكاية السفارة تتقدم بخطى حثيثة)، بعد تقديم تونس و فلاحتها قربانا في الأليكا : هو يعلم أن الدعم الداخلي متكفل بيه مفدى المسدي، توة تجيبه الحوار و موزاييك.. (القنوات المصادرة بالضغط عليها و تطويعها) و رؤساء التحرير الي يحوس بيهم كل سفرة و وزع عليهم فلوس الفضيحة البريطانية، و خرج توة بفلوسكم و مصالحكم .. يشتري الدعم الخارجي.

تابعوا جلسة إعطاء الثقة لحكومته، كل نائب يصوت له، شريك في المهزلة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.