الرئيسية » الياس جراية: بعض التفاصيل عن برمجة القناة الأولى و الثانية و حقيقة عودة هالة الركبي للتقديم التلفزي (فيديو)

الياس جراية: بعض التفاصيل عن برمجة القناة الأولى و الثانية و حقيقة عودة هالة الركبي للتقديم التلفزي (فيديو)

في تصريح له اليوم السبت 2 أفريل 2022 على موزاييك، اف ام، قال الياس جراية، المكلف بالإعلام بمؤسسة التلفزة التونسية أن على عكس ما راج و أثار موجة من التعليق على صفحات التواصل الإجتماعي، هالة الركبي لن تعود إلى التقديم و لن تكون مقدمة برنامج تلفزي و لكن…

هالة الركبي ستظهر مساء غد الأحد 3 أفريل في أولى حلقات البرنامج الرمضاني “من الزمن القديم” على الوطنية وهي فقط كضيفة و ستقدم مسيرتها و تتكلم عن تجربتها و عن ما وراء الستار. و ستليها عدة شخصيات في هذه التجربة الطريفة، نذكر من بينها لطفي بوشناق.

هذا و كان الإعلان عن البرنامج حدث الاسبوع الذي أثار موجة من النقد، هناك الإيجابي بما انها تركت بصمتها في الشاشة الصغيرة و على الشباب الاقتداء بها و بكفاءتها في تقديم برامج ناجحة و بعيدة كل البعد عن التفاهة التي تكتسح حاليا القنوات التلفزية ووأن تجربتها لا يمحوها الزمن مهما طال، و الآخر سلبي خاصة من الصحفيات و الصحفيين الشبان بتعلة اعطاء اليوم الفرصة للشباب و لابد من القطع نهائيا مع الماضي و كفانا من الإعلام البنفسجي، في إشارة الى اعلام المرحوم بن علي رئيس تونس الاسبق.

و عن أهم المحطات على الوطنية الأولى، يقول الياس جراية: حرقة 2 الضفة الاخرى”، و قد تم تصوير ما يقارب عن 50% من المشاهد بإيطاليا و سيبث في 20 حلقة مباشرة إثر الأخبار. و مسلسل ” حرقة ” كان قد لقي نجاحا كبيرا اثر بثه في شهر رمضان الماضي؛ تمثل فيه وجيهة الجندوبي ، رياض حمدي، عائشة بن أحمد، مهذب الرميلي، مالك سعد، مريم بن حسن ، سناء الحبيب ، حكيم بو مسعودي و منى نور الدين… وهو من إخراج الأسعد الوسلاتي و سيناريو عماد الدين حكيم. هذا “المسلسل مطلوب في الخارج و مطلوب حتى دبلجته”، يقول جراية.
“كان يا ما كانش 2” مسلسل آخر على الوطنية الأولى لعبد الحميد بوشناق، مباشرة بعد الإفطار. مسلسل سيشد و بدون شك المشاهدين.و يؤكد الياس جراية بان المواطن بامكانه متابعة المسلسلين مجانا على منصة WatchNow TV.

برنامج “آخر الكلام” من الطراز الرفيع مع الإعلامي التونسي المقيم بلبنان، عماد دبور و أول حلقة سيتحاور فيها مع رؤوف بن عمر و أميمة الخليل ستكون لها بصمتها في البرنامج.

هذا و كان قد أعلن عماد دبور يوم 18 مارس الماضي في تددوينة نشرها على حسابه الخاص بالفايسبوك عن انطلاق “تصوير البرنامج بشكل جديد ولا يشبه غيره …. مع ضيوف بعمق الفن وحلاوة المعرفة وجمال التجربة…. مع حضور متميز وبتجربة اعلامية غير مسبوقة مع اميمة الخليل والصديق جمال فياض والاعلامية ريتا الرومي و الصديقة ناتالو…. واخراج مارون بوراشد….لفكرة واشرف وتنفيذ مشترك مع المبدع رامي سمير و تقديم عماد دبور
شكر خاص لكل فريق العمل واخض بالذكر فوزي دبور و روماني و العزيز الياس جراية والغالية اسماء، فاطمة…. .
محاوِرةً لضيوفٍ كبار… “.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.