قصر المؤتمرات بتونس العاصمة: بوعسكر في استقبال وفد بعثة الملاحظين من منظمة التعاون الاسلامي

استقبل رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي و عضوي مجلس الهيئة محمود الواعر و محمد نوفل الفريخة يوم الخميس 15 ديسمبر 2022 بالمركز الاعلامي بقصر المؤتمرات وفد بعثة الملاحظين من منظمة التعاون الإسلامي الذي يؤدي زيارة إلى تونس بدعوة من الهيئة بمناسبة تنظيم انتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب 17 ديسمبر 2022.

و قد اعرب رئيس الهيئة بهذه المناسبة عن ترحيبه بالوفد الضيف و استعداد الهيئة لتقديم كل التسهيلات لتمكين البعثة من القيام بمهمتها بكل حرية و في أفضل الظروف. كما اشاد بالعلاقات المميزة مع منظمة التعاون الإسلامي مشيدا بقرار المنظمة اختيار تونس لتنظيم اول منتدى للهيئات و الادارات الانتخابية بالدول الاعضاء بالمنظمة خلال سنة 2023
كما قدم للوفد الضيف بسطة عن القانون الانتخابي الجديد و الاستعدادات التى قامت بها الهيئة لتنظيم هذا الموعد الانتخابي الهام.

من جانبه أكد رئيس الوفد ان إيفاد بعثة ملاحظين من منظمة التعاون الإسلامي يعكس ميزة العلاقات القائمة بين الجانبين و الأهمية التى توليها المنظمة لتونس و لتجربتها في مجال الانتقال الديمقراطي متمنيا كل النجاح لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب يوم 17 ديسمبر 2022. كما اعرب عن شكره للعناية التى حظي بها الوفد من قبل الهيئة و التسهيلات التى تم توفيرها له في إطار هذه المهمة الانتخابية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.